موقع “سيريا أويل” يطلق خدمة “الاستبيان” للتصويت على أبرز قضايا العاملين المهنية والاجتماعية

في إطار السعي الدائم لتوسيع دائرة خدماته الإعلامية بما يلبي تطلعات العاملين في قطاع النفط والغاز في سورية أطلق موقعنا “سيريا أويل” خدمة جديدة تتمثل في نشر استبيان دوري حول عدد من الموضوعات التي تهم العاملين في هذا القطاع الهام وتلامس بشكل مباشر حياتهم المهنية والاجتماعية .


ومن شان هذه الخدمة الجديدة إفساح المجال أمام العاملين بكل فئاتهم لإبداء رأيهم حول القضايا التي تعنيهم وتخص شؤونهم الوظيفية للمساهمة في تشكيل رأي عام يعبر عن آراء العاملين بشكل عام تجاه القضية المطروحة ويسهم إلى حد كبير في توجيه الإدارات المعنية قبل اتخاذ القرارات او ربما إعادة النظر بقرارات سابقة لم تحقق الغايات المرجوة منها .

 
وبإمكان الزائر للموقع المشاركة في التصويت حول الموضوع المطروح من خلال الضغط على الخيار الذي يراه مناسبا كما يمكنه كتابة مقترحاته ان كانت غير موجودة بين الخيارات حيث سيتم اطلاع الجهات المعنية في وزارة النفط على هذه المقترحات ونتائج التصويت لدراستها والاستفادة منها. كما يستطيع الزائر اضافة مقترحاته لموضوعات أخرى يراها هامة لاستبيانات جديدة .

 
وتأتي هذه الخدمة الجديدة متماشية مع إعلان وزير النفط المهندس سفيان العلاو عن تخصيص بريد الكتروني خاص لاستقبال ملاحظات ومقترحات وشكاوى العاملين ومعالجتها والرد عليها إلى جانب تأكيد المؤسسة العامة للنفط أنها تستقبل الشكاوى على موقعها منذ زمن بعيد .

 

ونلفت انتباه قرائنا إلى أنه بإمكانهم المشاركة في التصويت من خلال النقر على البانر الإعلاني المنشور على يمين الشاشة أو الدخول إلى الاستبيان عن طريق الضغط على زر ” استبيان ” الموجود بين أزرار الموقع على يسار الشاشة.

 

للمشاركة في الاستبيان انقر هنا

 

سيريا أويل


طباعة المقال طباعة المقال

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه