- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

شل في Syria oil 2010 : محاضرات حول الإدارة المتكاملة للماء المرافق والتعريف ببرنامج انطلاقة سورية و إجراءات السلامة المتبعة في شل

شاركت شـركة شل سورية لتنمية النفط ب.ف في الدورة السابعة للمعرض السوري الدولي للنفط والغاز Syria oil 2010 الذي أقيم على أرض مدينة المعارض في الفترة مابين 5- 8 ابريل 2010 والمعتمد من قبل الاتحاد العالمي للمعارض ” يو اف اي ” بمشاركة 265 شركة تمثل 41 دولة من مختلف دول العالم .


و تمثلت مشاركة شـركة شل سورية لتنمية النفط ب.ف في المعرض بمجموعة من المنشورات الهامة والمحاضرات و التي تدور حول الإدارة المتكاملة للماء المرافق والتعريف ببرنامج انطلاقة سورية و إجراءات السلامة المتبعة في شل . حيث أقيم على هامش المعرض ، الذي يعقد مرة كل عامين ” 50 ورشة عمل ، ومحاضرة تعريفية ، ألقاها كبار المختصين السوريين والأجانب ، في قطاعات النفط والغاز وذلك لإفساح المجال للاطلاع على احدث التجهيزات النفطية والتقنيات المختلفة المستخدمة في هذا القطاع في سوريا والمنطقة ودول العالم ” .

 

 

ويعتبر معرض Syroil من أهم المعارض المتخصصة في مجال النفط والغاز في سورية، حيث تشارك فيه العديد من شركات النفط والغاز العامة والخاصة والمحلية والعالمية. ويعتبر فرصة ممتازة لتقديم أحدث التقنيات العالمية في مجال صناعة النفط و الغاز ، والتعرف على أهم المنجزات التي وصل لها قطاع النفط والغاز في سورية.

 

 

تعتبر شركة شل من أكبر المستثمرين في قطاع النفط والغاز في سورية ، لذا تأتي مشاركة الشركة في هذا المعرض لتكون مساهمة فعالة تعكس مدى التطور والنجاح المواكب لصناعة النفط ، وكفرصة جيدة لإلقاء الضوء على التقنيات التي تستخدمها شل سورية في هذا المجال بالاضافة للدور الاجتماعي الهام الذي تلعبه من خلال مساهمتها في تطوير المجتمع المحلي في مجالات الصحة و السلامة و حماية البيئة .

 

سيريا أويل