- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

وزارة النفط تبث إجراء فض العروض لإحدى المناقصات في الشركة السورية للنفط على الهواء مباشرةً

منذ أن اطلق السيد الرئيس بشار الأسد المشروع الوطني للإصلاح الإداري حرصت وزارة النفط والثروة المعدنية على إنجازه بالإطار الصحيح من خلال وضع آليات لتنفيذه بما يسهم في دعم الشفافية المؤسساتية وضمان الاستجابة لاحتياجات المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم وبما يعزز ثقة المواطن بالوزارة والجهات التابعة لها  .

وقد عملت الوزارة على ترجمة المشروع الوطني للإصلاح الإداري بشكل فعلي واعتبرته نهجاً وأسلوباً للعمل يتم من خلاله تطبيق بنوده لتطوير الواقع الإداري في الوزارة والمؤسسات والشركات التابعة لها بما يحقق ويلبي المصلحة الوطنية العليا.

وفي هذا الإطار قامت وزارة النفط  ببث إجراء فض العروض لإحدى المناقصات في الشركة السورية للنفط على الهواء مباشرةً على صفحتها على الفيس بوك .

وهي الخطوة الثانية من نوعها بعد ان بثت الوزارة منذ نحو شهر تسجيلا مباشرا لوقائع فض العروض لإحدى المناقصات في الشركة السورية للغاز

وكانت الوزارة اقامت العديد من ورشات العمل حول آليات النهوض بالواقع الإداري بالوزارة بما يحقق النتائج المرجوة من المشروع الوطني للإصلاح الإداري .

في إطار مشروع الإصلاح الإداري ومايتعلق بتعزيز الشفافية المؤسساتية تقوم وزارة النفط والثروة المعدنية ببث إجراء فض العروض على الهواء مباشرةً لإحدى المناقصات في الشركة السورية للنفط .

Публикувахте от ‎وزارة النفط والثروة المعدنية‎ в Вторник, 27 ноември 2018 г.

تتمة بث إجراء فض العروض على الهواء مباشرةً لإحدى المناقصات في الشركة السورية للنفط بعد اجراء الدراسة الفنية

Публикувахте от ‎وزارة النفط والثروة المعدنية‎ в Вторник, 27 ноември 2018 г.