- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

توتال تقدم الجوائز للفائزين ب “مسابقة العود” وتتسلم درع معهد صلحي الوادي

اختتمت مؤخرا “مسابقة العود” التي بدأت يوم الأحد في التاسع من الشهر الجاري في إطار مسابقات معهد صلحي الوادي للموسيقا الدولية للمواهب الشابة والتي تدعمها شركة توتال للاستكشاف والإنتاج في سورية حيث تم توزيع الجوائز المقدمة من شركة توتال على الفائزين الأوائل.

 

وقد فاز بالجائزة الأولى ومقدارها / 100/ ألف ليرة سورية المتسابق غسان بن حليمة من الجمهورية التونسية الشقيقة كما فاز بالجائزة الثانية / 75 / ألف ليرة سورية المتسابق سيف الدين بن مهني من تونس أيضا أما الجائزة الثالثة البالغة /50 / ألف ليرة سورية فقد ذهبت إلى المتسابقة هديل ميرخان من معهد صلحي الوادي .

 

وقام معهد صلحي الوادي بتقديم درع المعهد إلى شركة توتال للاستكشاف والإنتاج في سورية تقديرا لرعايتها لهذه المسابقة وتقديمها الدعم اللازم لإنجاحها وتشجيع المتسابقين على المثابرة والتفوق .

 

كما قدم المعهد أجهزة ميترو نوم تونر التي تستخدم لضبط الإيقاع ودوزان آلة العود إضافة إلى شهادات تقدير لكافة المتسابقين المشاركين في هذه المسابقة .

 

والجدير بالذكر أن شركة توتال للاستكشاف والإنتاج في سورية وجهت خلال السنوات الماضية نشاطاتها في نطاق التنمية المستدامة وذلك بدعم مشاريعها في مجال تنمية الموارد البشرية و البيئة والصحة والتعليم وبناء المهارات و التطوير المحلي والإرث الثقافي.

 

وتعتبر توتال في سورية إن الشراكة بين الجهات الداعمة لهذه المشاريع هي ركن أساسي لجهودها المبذولة في نطاق مسؤوليتها تجاه المجتمع و التي تضمن المنفعة لجميع الشركاء.

سيرياأويل