- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

المعرض العربي للنفط والغاز ينطلق الأسبوع المقبل في دبي

تنطلق فعاليات المعرض العربي للنفط والغاز 2011” في 18 سبتمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة أكثر من 150 عارضاً من 25 بلداً. 

 

وقالت شركة إنترناشونال كونفرنسيز آند إكزيبشنز، الجهة المنظمة للمعرض في بيان صحفي، ان المعرض استقطب نحو 1000 طلب تسجيل مسبق للزوار التجاريين من الأفراد والشركات من جميع أنحاء العالم.

 

وتشارك مجموعة من أبرز الشركات العالمية المتخصصة في توريد المعدات وتقديم الخدمات ذات الصلة بقطاع النفط والغاز في فعاليات الحدث، وذلك بهدف تسليط الضوء على أحدث الابتكارات وإطلاق العديد من المنتجات والتكنولوجيات الجديدة في قطاع النفط والغاز، مع توفير فرص مهمة لتوقيع عقود مع عدة وكلاء وشركات توزيع إقليمية.

 

وقال أنسليم جودينهو، مدير عام “إنترناشونال كونفرنسيز آند إكزيبشنز”: تعكس الاستجابة الواسعة التي تلقيناها من الزوار التجاريين من جديد مكانة “المعرض العربي للنفط والغاز”، باعتباره منصة مثالية للتسويق وإقامة العلاقات التجارية وتعزيزها في قطاع الطاقة الحيوي في المنطقة.

 

ويعتبر هذا الحدث بمثابة وسيلة مهمة من شأنها أن تفتح آفاقاً جديدة للنمو وتدفع عجلة التنمية في قطاع الطاقة.

 

وتقام بالتزامن مع أحداث “المعرض العربي للنفط والغاز 2011”، فعاليات “معرض الوظائف في قطاع الطاقة 2011”، وهو حدث متخصص يساهم في سد الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل ويهدف إلى استقطاب أكبر مجموعة من المتخصصين والمهندسين في الشرق الأوسط لتوظيف الكفاءات المناسبة ضمن قطاع الطاقة.

 

الاتحاد