- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

شركة دير الزور للنفط تعقد مجلس إدارتها وتناقش الأعمال الفنية للشركة وأعمال الحفر

عقد مجلس إدارة شركة دير الزور للنفط اجتماعه السبعين في دمشق بتاريخ 27/4/2011 برئاسة الدكتور المهندس فراس قدور رئيس المجلس وحضور أعضاء مجلس الإدارة من الجانبين السوري والفرنسي.

 

وناقش المجتمعون جدول الأعمال الذي تركز حول فعاليات الشركة فيما يتعلق بالصحة والسلامة والبيئة ، والعمليات الفنية للشركة من دراسات جيولوجية وأعمال حفر ومشاريع يجري متابعة تنفيذها إضافة إلى مناقشة أعمال الشركة في مجال الشؤون الإدارية والمالية.

 

وجرى خلال الاجتماع دراسة جملة فعاليات الشركة خلال الفترة الممتدة بدءاً من تشرين ثاني لعام 2010 ولغاية نهاية شباط 2011، حيث عبر المجتمعون عن ارتياحهم لما تم تنفيذه من خطط والمتابعة المستمرة من قبل إدارة الشركة ومفاصلها الرئيسية للأعمال الى جانب ان الكادر الوطني من مجلس الإدارة يعقد اجتماعاً أسبوعيا يناقش فيه أعمال الشركة المنفذة ضمن خطط أعمال موضوعة بدقة وتتابع بعناية.

 

يذكر أن شركة دير الزور للنفط هي شركة مشتركة بين توتال للاستكشاف والإنتاج في سورية والمؤسسة العامة للنفط وتعمل هذه الشركة منذ عام 1988 من خلال تشغيل امتياز دير الزور ويبلغ إنتاج الشركة حاليا نحو 27000 برميل يوميا .

 

كما يشار إلى أن شركة دير الزور للنفط قد حصلت على شهادة الآيزو 14001 لعام 2004 توافقا مع المواصفات العالمية لنظم الإدارة البيئية وهي أول شركة نفطية في سورية تنال هذه الشهادة.

 

سيريا أويل