- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

إس أي بي سي (SIPC) تحتفل بعيد الشجرة بمشاركة فعاليات محلية في مدينة القحطانية – القامشلي

احتفلت شركة إس أي بي سي (SIPC) بعيد الشجرة في موقع حقل عودة للنفط وذلك بزراعة أكثر من 300 شجرة وشجيرة في قرية القحطانية – القامشلي بمشاركة فعاليات حكومية ومتطوعين محليين.


أقيم الاحتفال في 30 كانون الأول 2010 بالتعاون بين شركة إس أي بي سي ورئيس بلدية الحسكة والجهات المحلية وبهدف إلى إعطاء الفرصة لسكان قرية القحطانية في القامشلي القريبة من مواقع العمل لخدمة مجتمعهم وبيئتهم من خلال الاحتفال بعيد الشجرة .
وقد شاركت الفعاليات المحلية في هذه الاحتفالية حيث تمت زراعة النبتات في الساحة العامة وعلى طول الطريق الرئيسي المؤدي الى القحطانية.

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة إس أي بي سي (SIPC) قامت خلال الأعوام الماضية بإهداء عدد كبير من النباتات وتوزيعها على الأهالي في المحافظة ما جعل الشوارع الرئيسية في قرية القحطانية مليئة بالنباتات الخضراء.

 

وعبّرت شركة SIPC عن بالغ شكرها لكل من أسهم وتطوع وقام بمد يد العون في زراعة تلك الشجيرات إحتفاءاَ بعيد الشجرة خلال يوم الإحتفال.
يذكر أن شركة إس أي بي سي (SIPC) هي إحدى الشركات التابعة لشركة ساينوبك الصينية، وهي إحدى الشركات العاملة مع المؤسسة العامة للنفط من خلال شركة عودة للنفط لتطوير حقلي عودة وتشرين في محافظة الحسكة.

 

 

سيريا أويل