- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

شركة “ميرتي انيرجي” التركية تعرف باختصاصاتها في مجال الأعمال الجيوفيزيائية والجيولوجية تمهيدا لدخول السوق السورية

أقامت شركة “ميرتي انيرجي” التركية محاضرة تعريفية باختصاصاتها في مجال الأعمال الجيوفيزيائية والجيولوجية والاستكشاف والخدمات النفطية في فندق أمية بدمشق بمشاركة عدد من ممثلي الشركات النفطية والغازية في سورية.


وقدم  رئيس مجلس إدارة الشركة اونجون يلدمير عرضاً مفصلاً عن نشاطات الشركة التى تتمثل فى التنقيب والاستكشاف والآلات والمعدات الموجودة لديها، لافتاً إلى أن الشركة تسعى لأن يكون لها استثمارات نفطية وغازية في سورية في إطار التعاون الاستثماري السوري التركي الذي ينمو بفضل التسهيلات التي يمنحها الجانبان للمستثمرين.

 

وقال يلدمير أن السوق السوري اليوم من أهم الأسواق العالمية ، وأن هناك تخطيطا استراتيجيا هاما ومثاليا من الحكومة السورية لحث المستثمرين من كافة أنحاء العالم واستقطابهم للسوق السوري الفتي.

 

 

من جانبه أشار انطون تيودورس ممثل الشركة في سورية إلى أهمية السوق النفطية السورية وآمال الشركة بالوجود في هذه السوق وإبراز عملها ونشاطها، لافتاً إلى خبرات شركة ميرتي انيرجي في متابعة عمليات الحفر بمراحله المتعددة ومتابعة مختلف الدراسات المتعلقة في استخراج النفط ونقله.

 

 وأكد تيودورس أن وجود مثل هذا الشركة في سورية يُعتبر مكسبا حقيقيا للجانبين وذلك لأهمية هذه الشركة من جهة ولأهمية مكانة السوق السورية من جهة ثانية .

 

سيريا أويل