- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

في اطار خطتها لدعم المجتمع المحلي …. شل في سورية تقدم سيارة اسعاف مجهزة لمشفى الباسل في تدمر

قدمت شركة شل في سورية سيارة إسعاف بتجهيزات كاملة إلى مشفى الباسل بتدمر و ذلك لما يقدمه المشفى من خدمات الصحية و اسعافية الى المواطنين و المسافرين و السياح في تدمر بحضور الدكتور مصطفى مطر المدير العام لمشفى الباسل في تـدمر.

 

و تأتي هذه المبادرة كجزء من خطة شل في سورية للتنمية الاجتماعية في مدينة تدمر و التي تتضمن العديد من الانشطة المختلفة لدعم المجتمع المحلي حيث قدمت شل اثناء عملها في المنطقة العديد من المبادرات الهامة للمساهمة في عملية التنمية المستدامة للمنطقة.

 

وأشار الدكتور مصطفى المطر رئيس مشفى الباسل بتدمر إلى أن السيارة التي تبلغ تكلفتها مع تجهيزاتها الطبية نحو ثلاثة ملايين ليرة سورية تتضمن صادما قلبيا ومونتورا لمراقبة القلب ومنفسة عناية مشددة وإنعاش لمص المفرزات ومقياس أكسجة ومنظارا رباعيا لفحص الأذن والأنف والحنجرة وجهاز تكييف في غرفة المريض إضافة إلى أوكسجين مركزي وجهاز تنبيب لمرضى الحوادث.

 

ونوه السيد جان ميشيل لاروك -مدير الاستكشاف في شركة شل جنوب سورية للاستكشاف – بالتعاون الملموس مع جميع الجهات الحكومية و أن تقديم هذه السيارة يأتي في اطار الفعاليات التي تقدمها الشركة للمجتمع المحلي في تدمر ، حيث ساهمت الشركة في دعم الجمعيات الخيرية و تقديم مبادرات متنوعة لزيادة الوعي حول مفاهيم السلامة الطرقية و الصحة و حماية البيئة .

 

واكد السيد بشار قصاب حسن مدير العلاقات الخارجية في الشركة إلى أن شركة شل تعمل في سورية منذ نحو 25 عاما وتركز بشكل مباشر على التنمية الاجتماعية من خلال عملها مشيرا إلى أن مشفى تدمر الوطني يقوم بجهود صحية كبيرة تجاه المواطنين والعاملين في الشركات الموجودة بالمنطقة وهو بحاجة إلى دعم كبير.

 
يذكر أن شركة شــل في سورية أقامت في نيسان 2008 حملة للسلامة المرورية تحت شعار ” سلامتك ..” في مدينة تدمر كما أقامت الشركة حملة توعية لمدة أسبوعين لطلاب الصف الخامس الابتدائي في مدينة تدمر تهدف لترسيخ مفاهيم هامة تتعلق بزيادة المعرفة عن السلامة الطرقية و حماية البيئة والاهتمام بالصحة و النظافة الشخصية و ترشيد الطاقة.

 

سيريا أويل