- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

سامسونغ تعزز وجودها سورياً…بإطلاق خدمة LCD

samas21-8.jpgأطلقت شركة الديار وكلاء شركة سامسونغ للالكترونيات الرائدة في سوق التلفزيونات الرقمية العالمية مجموعتها الأحدث من تلفزيونات “LCD” ذات الطراز(series 3,4,5,6).

وتتميز هذه الشاشات بدرجة وضوح وتعريف عال وكامل تبلغ 1080 × 19209 وبمعدل تباين دينامي كبير يشمل الطرازات بقياس 40 بوصة وتزداد دقة المشاهدة مع التقنية الاحدث من سامسونغ مثل: (100HZ Motion Plus &Ultra Clear Panel )التي تمنح الصور الأنقى حتى لو كانت تتحرك بسرعة قصوى.

وقال ايمن الخليلي رئيس مجلس إدارة شركة الديار خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق فورسيزنز دمشق لاعلان اطلاق المجموعة ” ضمن سياسة الشركة في التوسع في السوق السورية بما يتميزه المستهلك السوري من اختلاف في قدرته الشرائية قررت الشركة التوسع جغرافيا لتشمل جميع المحافظات السورية من خلال افتتاح مراكز بيع للجمهور بالاضافة إلى توسيع خدمة VIP وتقديم خدمات مابعد البيع بحيث تشمل 37 نقطة بيع التي هي حاليا 14 مركز بيع منتشرة في جميع المحافظات ومراكز مابعد البيع بالاضافة إلى توفير هذه المنتجات من خلال العملاء وتجار الاجهزة الكهربائية في مختلف انحاء سورية”.

من جانبه قال إسماعيل الحوراني مدير المكتب الإقليمي لشركة سامسونغ في عمان ” ان نسبة مبيعات الشركة المجمعة بلغت العام الماضي ما يقارب 103,4 مليار دولار ويعمل لدى الشركة نحو 150,000 موظفا في 134 مقر و 62 دولة . وتتكون الشركة من خمس وحدات تشغيل رئيسية وهي وحدة الأجهزة الرقمية , ووحدة وسائط الإعلام المتعددة الرقمية ووحدة LCD ووحدة أجهزة المواصلات ووحدة شبكة الاتصالات.

والعائلة الجيدة مجهزة أيضا بميزة wise link Pro مع وصلة USB 2.0 لمشاهدة محتوى الفيديو المنزَل عن الانترنت بسرعة وسهولة . أما الأجهزة الإضافية مثل مشغلات الأقراص HD DVD ًو Blu –Ray فيمكن وصلها بسهولة من خلال أربع وصلات HDMI 1.3 كما تضم أيضا Wide Color Enhancer لنيل نوعية الصورة الأمثل و New Clear Panel التي تخفف الانعكاس و الألوان السوداء القاتمة.

سيريا أويل : يارا إسماعيل