- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

تحديد الخامس عشر من أيلول موعدا لاغلاق المناقصة العالمية عن البلوكات البرية الاستكشافية الثمانية للنفط والغاز في سورية

حددت وزارة النفط والثروة المعدنية بالمشاركة مع المؤسسة العامة للنفط الخامس عشر من أيلول موعدا لاغلاق المناقصة العالمية للتنقيب عن البترول وتنميته وإنتاجه لثمانية بلوكات تقع بمناطق متفرقة في شمال وجنوب شرق سوريا وبمساحة تقريبية حوالي 73 ألف كم2. التي تم الاعلان عنها بتاريخ 31/3/2010.

 

وأفادت المؤسسة العامة للنفط أن مضمون الإعلان يهدف إلى إبرام عقد مشاركة بالانتاج للقيام بجميع العمليات الخاصة بالتنقيب عن البترول وتنميته وإنتاجه في المنطقة الموصوفة بدفتر الشروط الفني وذلك عملاً بالأحكام والالتزامات والشروط الواردة في مسودة العقد المرفقة بدفتر الشروط المعد لهذه الغاية. ويحق للعارض التقدم بعرض منفصل لبلوك واحد أو أكثر.

 

وحددت المؤسسة موعد الاغلاق في :
– 1/6/2010 لتقديم الشركات غير المؤهلة الوثائق المطلوبة للتأهيل.
– 15/9 /2010 لتقديم جميع الشركات المؤهلة عروضها التجارية و الفنية و المالية .
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع :
وزارة النفط والثروة المعدنية : http://www.petroleum.gov.sy
او المؤسسة العامة للنفط : www.gpc-sy.com

 

 

كما تم تمديد موعد الاغلاق للاعلان عن مناقصة عالمية عن تطوير سبعة حقول نفطية إلى 20/6/2010 بدلاً من 19/5/2010 وذلك لتقديم الشركات المؤهلة لهذا الاعلان عروضها التجارية والفنية والمالية .

 وكانت وزارة النفط والمؤسسة العامة للنفط أعلنت عن تمديد المناقصة الدولية لتطوير سبعة مناطق لحقول نفطية تقع في محافظة الرقة حيث تم تحديد تاريخ 18 آذار 2010 موعدا لانتهاء استلام المغلفات.وتاريخ 20 /حزيران /2010 موعدا لانتهاء المناقصة.

سيريا أويل