- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

شركة غالف ساندز تحتفل بانعقاد مجلس إدارتها بدمشق

أقامت شركة غالف ساندز النفطية البريطانية حفل عشاء في فندق الفورسيزنز بمناسبة اجتماع مجلس ادارة الشركة في دمشق بحضور السيد رك مالكوم رئيس مجلس ادارة شركة غالف ساندز والسيد مهدي سجاد المدير العام للشركة.

 

والقى السيد مالكوم كلمة خلال الحفل رحب فيها بالحضور وأشاد بالعلاقة المميزة والتعاون مع المؤسسة العامة للنفط والشركة السورية للنفط اضافة إلى التعاون مع شركة ساينوكم الصينية متمنيا أن يستمر هذا التعاون لسنوات طويلة قادمة .

 

وحضر حفل العشاء الدكتور حسن زينب والدكتور عبدو حسام الدين معاونا وزير النفط والمهندس علي عباس المدير العام للمؤسسة العامة للنفط والمهندس عمر الحمد المدير العام للشركة السورية للنفط ورؤساء مجالس الادارة والمدراء العامين لعدد من الشركات النفطية العاملة في سورية والمشتركة وعدد من العاملين فيها وحشد من المدعوين .

 

 

يذكر أن شركة غالف ساندز تستثمر في القطاع /26/ شمال شرق سورية وقد وقعت مع الشركة السورية للنفط على انشاء شركة دجلة للنفط بعد وصولها الى اكتشاف تجاري في القطاع الذي تستثمر فيه.

 

 

وقد أعلنت الشركة مؤخرا أن الاحتياطات المؤكدة من النفط في حقول اليوسيفية في القطاع 26 في شمال شرق سورية زادت بنسبة 82 % لتصل إلى 35.4 مليون برميل كما أعلنت عن “استكمالها لعملية التوسع في حقل خوربت في نفس المنطقة, لافتة إلى أنها “أصبحت قادرة على إنتاج ما يقرب من 18 ألف برميل من النفط يوميا”.

 

سيريا أويل.