شركة أساس شريك استراتيجي في “سيربترو ٢٠٢٤”. م.جعفر: فرصة للشركة لعرض خدماتها المتميزة وإمكانياتها الواسعة

في إطار تعزيز دورها الريادي في قطاع النفط والغاز ، تشارك شركة “أساس” للمقاولات، كشريك استراتيجي في المعرض الدولي للبترول والغاز والطاقة “سيربترو ٢٠٢٤”. الذي سيقام في مدينة المعارض بدمشق، برعاية وزارة النفط والثروة المعدنية، خلال الفترة من 7 إلى 10 تموز 2024.

 

المدير العام للشركة المهندس مهند جعفر، أكد أن وجود الشركة في هذا الحدث يحمل أهمية بالغة، مشيراً إلى اهتمام الشركة بالتواجد والمشاركة الفعالة في مثل هذه المعارض الدولية كون المعرض يسهم في توفير منصة مثالية للتواصل المباشر مع الجهات المشاركة والزوار، ما يتيح الفرصة للشركة لعرض خدماتها المتميزة وإمكانياتها الواسعة.

 

وتابع المهندس جعفر في تصريحه لموقع اخبار النفط والغاز السوري “سيريا اويل” ان المعرض فرصة لتسليط الضوء على المشروعات الهامة التي نفذتها شركة أساس خلال الفترات الصعبة والتحديات التي واجهت سورية، مؤكداً على الدور المحوري الذي لعبته الشركة في حين غادرت العديد من الشركات سورية آنذاك. لافتا إلى ان شركة “أساس” استطاعت ترك بصمة واضحة من خلال تنفيذها لمشروعات ذات أهمية استراتيجية، حتى في اصعب الظروف.

 

وأوضح المهندس جعفر أن المعرض يمثل ساحة مهمة لتبادل الخبرات والأفكار مع خبراء القطاع، مما يعزز من قدرات الشركة ويوسع آفاقها نحو التطوير المستمر.

 

وقال.. ننتظر أن يشهد “سيربترو 2024” مشاركة واسعة من شركات محلية وعالمية، ما يؤكد على أهمية هذا المعرض كساحة حيوية للتعاون والتطور في قطاعات البترول والغاز والطاقة.

محمد كركوش


طباعة المقال طباعة المقال

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه