بعد غد.. انطلاق فعاليات سلسلة معارض سورية التخصصية بمشاركات دولية

تحت رعاية وزراء الأشغال العامة والإسكان والكهرباء والصناعة تفتتح سلسلة معارض سورية التخصصية التي تنظمها مؤسسة طيارة للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة، وغرف الصناعة، واتحاد الحرفيين ومحافظة ريف دمشق.

ويضم المعرض الدولي للبناء والتشييد والبنى التحتية تيكنوبيلد، ومعرض الطاقة والكهرباء والأتمتة الصناعية سيريا إنيرجي، والمعرض الصناعي السوري الدولي سينكس، وبمشاركة عربية ودولية من لبنان و الهند والإمارات والأردن ومشاركات أجنبية واسعة عبر وكلائهم، ومشاركة شركات ومؤسسات وزارة الأشغال العامة والإسكان ووزارة الكهرباء ووزارة الصناعة، والعديد من الشركات المحلية التجارية والصناعية وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق من 16-20 أيار 2024.

وأكدت مؤسسة طيارة لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية أن أهم ما يميز سلسلة معارض سورية التخصصية على مدار سنواتها أن الشركات المشاركة هي شركات وطنية بامتياز.
وتنطلق المؤسسة من خلال تنظيمها لهذه السلسلة المتكاملة إلى استقطاب كل الجهات المعنية بعملية إعادة الإعمار، وتكون إقامة مثل هذه المعارض استجابة للواقع الذي تعيشه سورية، وما تتطلبه عملية إعادة الإعمار من مشاركة الفعاليات التجارية والاقتصادية الوطنية وجذب الأموال المهاجرة لتكون فاعلة في الإعمار.
وأشارت إلى أهمية الاستمرار في إقامة هذه السلسلة من المعارض لتشجيع الشركات الوطنية من القطاعين العام والخاص وتحفيزهم على توظيف رؤوس أموالهم واستثماراتهم في مجال إعادة إعمار سورية، حيث الأولوية في ذلك للسوريين خاصة أن المعارض السابقة شاركت فيها كبرى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال الإعمار.. كما يرافق المعرض سلسلة من الندوات والمحاضرات العلمية المتخصصة.


طباعة المقال طباعة المقال

التعليقات متوقفه