وزير النفط يشارك عمال حقل صدد الغازي الاحتفال بعيد العمال ويتفقد الاختبارات للاستلام النهائي للضواغط في معمل غاز الجنوب

شارك وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور عمال حقول المنطقة الوسطى الاحتفال بعيد العمال في موقع حقل صدد الغازي وقدم التهاني لهم منوهاً بجهودهم المتواصلة لتعزيز قدرات الحقل الإنتاجية.
و أعرب الدكتور قدور عن إكباره لجهود العمال ومثابرتهم ودورهم المحوري الذي يشكل الأساس الراسخ لتطور قطاع النفط والثروة المعدنية معبراً عن بالغ تقديره لتفانيهم وعطائهم اللا محدود.
و تفقّد الوزير قدور سير العمل والأعمال الجارية في الحقل، واطلع عن كثب على عمليات التقييم والانهاء التي تقوم بها كوادر الشركة السورية للنفط للبئر صدد ١١، تمهيدًا لإدخاله في الإنتاج قريباً.
كما زار وزير النفط معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى التابع للشركة السورية للغاز وقدم التهاني للعمال وتفقد عملية الاختبارات للاستلام النهائي للضواغط الغازية وعمليات فصل كل ضاغطين على حدة للاستثمار الأمثل للضواغط وامكانية استثمار اي مصادر غاز مستقبلية في المنطقة.
وفي ختام الزيارة، وعد وزير النفط بالاستمرار في دعم العمال وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان استمرار وتطوير العملية الإنتاجية ، مشدداً على أهمية العمل الجماعي وروح الفريق في تحقيق رؤية الوزارة واهدافها الإستراتيجية.

طباعة المقال طباعة المقال

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه