عاملان في السورية للنفط يحصلان على الماجستير في الجيوفيزياء التطبيقية بتقدير امتياز.. د. قدور : الوزارة حريصة على تشجيع العاملين على استكمال الدراسات العليا بما يتناسب مع مجال عملهم

حصل الجيوفيزيائيان محمد عبد العال ومحمد العبيد الذيب العاملان في مديرية الاستكشاف بالشركة السورية للنفط على درجة الماجستير في الجيوفيزياء التطبيقية من جامعة دمشق بتقدير امتياز.

وتفيد الدراسة التي نال عليها الجيوفيزيائي عبد العال درجة الماجستير في تحديد مصائد هيدروكربونية جديدة في أحد الحقول النفطية عن طريق استخدام تقنيات متطورة ثلاثية الأبعاد في التفسير السيزمي في حين تسهم الدراسة التي نال عليها الجيوفيزيائي الذيب درجة الماجستير في معرفة توضع الخزانات الرملية الموجودة في ثلاثة حقول نفطية باستخدام برامج مبتكرة وحديثة.

وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور ثمّن خلال لقائه العاملين عبد العال والذيب جهودهما بحصولهما على درجة الماجستير مؤكداً حرص الوزارة على تنمية وتطوير الكوادر البشرية وتشجيع العاملين على استكمال الدراسات العليا بما يتناسب مع مجال عملهم ومواصلة النجاح والسعي لتحقيق المزيد من التميز مشدداً على المؤسسات والشركات في الوزارة الاستفادة من هذه الامكانيات للارتقاء بمستويات الأداء وتطوير مجالات العمل بهدف مواكبة عجلة التطور والنمو العالمي في قطاع النفط.


طباعة المقال طباعة المقال

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه