- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

مواطنون من مركز فرع محروقات دمشق الانتخابي: ضرورة اختيار أعضاء مجالس محلية جدد قادرين على تحقيق التوازن في عملية التنمية المناطقية

 شهد مركز فرع محروقات دمشق الانتخابي إقبالاَ جيداَ ومتزايداَ بعد ساعات من فتح المركز أمام المواطنين للمشاركة باختيار ممثليهم بمجالس الإدارة المحلية.

وعبر عدد من الذين توافدوا إلى المركز الانتخابي بفرع دمشق للمحروقات عن رغبتهم بالمشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الوطني الذي من شأنه أن يعزز صلاحيات المجالس المحلية ويحقق التوازن في عملية التنمية من خلال الصلاحيات التي يعطيها قانون الإدارة المحلية لمجالس المحافظات والمدن والبلدات والبلديات.

رئيس المركز رفيد الشيحاوي أكد أن العملية الانتخابية تسير حسب القوانين النافذة وأن الاقتراع يتم في الغرفة السرية ومهمة اللجنة تنحصر في تنظيم العمل وتوفير الظروف المريحة لكي يدلي المواطنين بأصواتهم ويختاروا مرشحهم المناسب.

المهندس عيسى عيسى مدير التشغيل والصيانة في شركة محروقات أكد أهمية مشاركة الجميع في هذه الانتخابات لاختيار الممثلين القادرين على العمل بإخلاص في المرحلة المقبلة لافتاً إلى أن الانتخابات فرصة للمرشحين الجدد في حال نجاحهم أن يثبتوا مصداقيتهم في العمل من خلال تلبية احتياجات ومتطلبات الناخب الذي منحهم هذه الثقة.

مدير فرع دمشق للمحروقات المهندس أيمن حسن أشار إلى أن انتخابات المجالس المحلية لها أهمية كبيرة في انتخاب أشخاص لديهم الكفاءة ويتمتعون بالنزاهة للمساهمة في إعادة إعمار سورية ما يتطلب من المواطنين اختيار المرشح المناسب القادر على العمل والعطاء والابداع.

محمد كركوش