- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

شركة أساس الى الواجهة من جديد. .وتوقع مع مشهداني رعاية إستراتيجية لمعرض سيربترو 2023 ..مهند جعفر: أساس ستضع خبراتها وإمكانياتها لدعم قطاع النفط والغاز

وقعت شركة أساس للمقاولات المختصة بالخدمات النفطية اليوم الأحد في مقرها بدمشق عقد الشراكة الاستراتيجية لـ معرض سورية الدولي الرابع للبترول والغاز والطاقة سيربترو 2023 مع شركة مشهداني المنظمة للمعرض.

وقع العقد عن شركة أساس المدير العام السيد مهند جعفر بحضور السيد ذو الفقار حمد المدير الإداري والسيد رضوان زغير وعن مشهداني المدير العام السيد خلف مشهداني بحضور مدير التسويق – مدير المعرض السيد إياد محفوض وتغطية لعدد من وسائل الإعلام الوطنية.

واكد المدير العام السيد مهند جعفر أهمية توقيع هذه الشراكة لمعرض سيربترو_٢٠٢٣ التي تنبع من اهتمام الشركة بالتواجد في الحدث الأهم في سورية للبترول والغاز والطاقة بعد سنين من العمل المتواصل مع وزارة النفط والثروة المعدنية في الجمهورية العربية السورية والمؤسسات والشركات التابعة لها ولتسلط الضوء على دورها في تأهيل وخدمة القطاع النفطي السوري.

واضاف ان المعرض فرصة لتسليط الضوء على الشركات المشاركة والخدمات التي تقدمها كما أنه يتيح المجال لتبادل الخبرات والآراء الدولية والمحلية والوقوف على آخر المعدات والتقنيات المستخدمة في مجال النفط والغاز.

وقال .. أن شركة أساس مستمرة بالعمل لمواجهة كافة التحديات التي تعيق أعمال تأهيل وصيانة المنشآت النفطية والغازية في سورية وستقوم بوضع خبراتها وإمكانياتها في سبيل دعم قطاع النفط والغاز بما ينعكس إيجاباً على هذا القطاع الحيوي والهام. 

بدوره السيد خلف مشهداني اشار الى أن التعاون مستمر منذ الدورة الأولى للمعرض في العام ٢٠١٩ لتكن في معرض سيربترو إلا أنها انتظرت الوقت الأنسب وفقاً لتوجهاتها ولواقع الأعمال في سورية لتكن مشاركة في المعرض وبمستوى الشريك الاستراتيجي لتكن هذه الشراكة حصيلة جهد مستمر من قبلنا كمنظمين وقرار لإدارة أساس نفتخر به ونعتز ويضاف لنبضات قلب المعرض الذي اتخذنا له شعار “سيربترو .. القلب النابض” وليبقى القلب الوحيد للبترول والغاز والطاقة في سورية وهي تصارع العالم لتأمين كل ما تحتاجه من معدات وتكنولوجيا ومشتقات وغيرها الكثير لصناعة النفط والغاز.

يذكر أن شركة أساس مارست دوراً ريادياً كرسته عبر استمرارها بالعمل خلال سنين الأزمة وساهمت في استعادة العمل بالكثير من مواقع العمل لقطاع الطاقة في سورية وهي إحدى الشركات الوطنية تأسست عام 2009 وقامت على الخبرات والإمكانيات المحلية بمستوى عالمي، تنفذ أعمالها وفق المعايير والمقاييس والإجراءات العالمية متبعة أعلى إجراءات الأمن والسلامة المهنية والبيئية.

وتعتبر شركة أساس رائدة في خدمات قطاع النفط والغاز في سورية من خلال تنفيذها لمشاريع المفتاح باليد والتي تتضمن الدراسات الهندسية والتوريدات والإنشاءات وأعمال تجارب التشغيل، إضافة الى أعمال الصيانة وإعادة التأهيل لكل أنواع الأعمال الميكانيكية والكهربائية والمدنية والمساحية والهياكل المعدنية والأجهزة الدقيقة والتحكم.

ونفذت العديد من المشاريع خلال الأزمة كان لها أثراً جوهرياً في استمرار العملية الإنتاجية في هذا القطاع الحيوي والهام.

ويذكر أن شركة أساس حائزة على شهادة نظام الإدارة المتكاملة المتضمن : نظم إدارة الجودة ISO-9001 ، نظم إدارة الصحة المهنية والسلامة: ISO-45001 ، و نظم إدارة البيئة: 14001-ISO

يشار إلى أن معرض سورية الدولي للبترول – سيربيترو SyrPetro بدورته الرابعة تنظمه مجموعة مشهداني في مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة الواقعة بين 7 و 10 تموز 2023 بمشاركة شركات مختصة بعمليات التنقيب والحفر والاستخراج والتكرير والتسويق والخدمات النفطية وقطع التبديل والمتعلقة باستخلاص المشتقات النفطية من خامات السجّيل الزيتي واستثمار الرمال والصخور الكلسية والاسفلت الطبيعي بالإضافة للشركات العاملة بمجال انتاج وغسيل الفوسفات.

محمد كركوش