- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

مؤسسة البدر لتصنيع الزيوت المعدنية راعي رئيسي للدورة الثالثة من معرض سيربترو.. السيد بدر: المعرض ساحة لتبادل الخبرات والرؤى والأفكار مع الشركات المشاركة

تشارك مؤسسة البدر لتصنيع الزيوت المعدنية وتسويقها كراعي رئيسي في الدورة الثالثة من معرض سيربترو.. المعرض الدولي الثالث للبترول والغاز والثروة المعدنية والطاقة على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة 22- 25 / 7 / 2022م الذي تنظمه مجموعة المشهداني الدولية برعاية وزارة النفط والثروة المعدنية وبمشاركة نخبة من الشركات المحلية والدولية.

وحول هذه المشاركة أكد المدير العام لمؤسسة البدر السيد بلال بدر لموقع أخبار النفط والغاز السوري” سيريا أويل” اهمية المشاركة كون المعرض يعتبر ساحة لتبادل الخبرات والرؤى والأفكار مع الشركات المشاركة والتعريف بخدماتها ويؤكد الحضور الدائم لمؤسسة البدر متمثلة بعلامتها التجارية (M&M) في مثل هذه الفعاليات.

وبين السيد بدر ان المؤسسة تعتمد في عملية التصنيع على زيوت أساس وإضافات كيميائية مستوردة من أكبر وأهم الشركات العالمية والمواكبة لأحدث التقنيات وتصنع منتجاتها وفقا للمواصفات القياسية العالمية والسورية حيث تضم قائمة المنتجات مجموعة واسعة من الزيوت مثل: زيوت المحركات المعدنية والتخليقية والزيوت الصناعية والزيوت الهيدروليكية والبحرية وزيوت العنفات وزيوت المحولات وزيوت المسننات وسوائل النقل الحركية ومانع تجمد وسائل الفرامل وزيوت النسيج وزيوت قطع المعادن… حسب المواصفات المطلوبة ويتم تعبئتها في كافة قياسات عبوات التعبئة.

يذكر ان مؤسسة البدر تأسست عام 1990 وبدأت عملها الصناعي عام 2003 بإشراف من وزارة الصناعة وبعد تحضيرات علمية ودراسات عالمية لإنشاء معمل تصنيع الزيوت المعدنية بأهم وأحدث المعدات والأجهزة المتطورة والمواكبة للتكنولوجيا الحديثة.

محمد كركوش