- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

وزارة النفط تفتح باب الترشيح لشغل مركز عمل رئيس دائرة للمديريات المركزية فيها

اعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية عن فتح باب الترشيح لشغل مركز عمل رئيس دائرة للمديريات المركزية في الوزارة لمن يحقق شروط الترشيح .
وجاء في اعلان الوزارة ..
إلى كافة العاملين من الفئة الأولى لدى وزارة النفط والثروة المعدنية /الإدارة المركزية والجهات التابعة لها.
إشارة إلى بلاغ رئاسة الوزراء رقم 318/15 تاريخ 15/7/2021 المتضمن معايير اختيار رؤساء الدوائر في مديريات الإدارة المركزية في الوزارة، باستثناء مراكز عمل رؤساء الدوائر لمديرية التنمية الإدارية، وبعد استكمال تعيين المدراء المركزيين في الوزارة، وحرصاً على استمرارية العمل.
يفتح باب الترشيح ويبدأ قبول طلبات الترشيح لشغل مركز عمل رئيس دائرة للمديريات المركزية في الوزارة لمن يحقق شروط الترشيح الواردة في بلاغ رئاسة مجلس الوزراء المشار إليه اعتباراً من يوم الخميس الموافق 10/3/2022 ولغاية يوم الخميس الموافق 17/3/2022 ، وذلك من خلال طلب واحد للعامل تتضمن الترشيح لشغل مركز عمل واحد فقط.
يتم تسجيل طلب الترشح لدى مديرية التنمية الإدارية في مبنى الوزارة الطابق الخامس وفق نموذج الاستمارة المرفق.
يتم التقدم بطلب الترشح وفق الشروط والمؤهلات العلمية الملحقة بهذا التعميم.
1-يشترط مطابقة الاختصاص مع بطاقة الوصف والمؤهل العلمي المطلوب.
2-يشترط أن يكون للمرشح قدم وظيفي /5/ سنوات على الأقل ضمن الفئة الأولى.
3-يشترط أن يكون المرشح من نفس المديرية أو من إحدى المديريات المدمجة أو يمتلك خبرة فنية تخصصية لمدة لا تقل عن سنة واحدة في مجال الاختصاص الأساسي للدائرة.
4-ألا تكون قد فرضت بحق المرشح عقوبة إنذار لمرتين أو عقوبة تأخير الترفيع أو عقوبة أشد من العقوبات المحددة في القانون الأساسي للعامليين في الدولة رقم /50/ لعام2004 أو العقوبات المشابهة لها في القوانين والأنظمة الأخرى.
وفي الجدول التالي المؤهلات العلمية المطلوبة لشغل مركز عمل رئيس دائرة في المديريات المركزية بحسب الوحدات التنظيمية: