- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

الاعلان عن اطلاق معرض صنع في سورية التخصصي للالبسة الرجالية في آذار القادم

اعلنت رابطة المصدرين السوريين للالبسة والنسبج خلال حفل عشاء امس عن اطلاق معرض ” صنع في سورية التخصصي للالبسة الرجالية موسم ربيع وصيف 2022 “في مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة من 25 الى 27 آذار القادم بالتعاون مع اتحادي غرف الصناعة و التجارة السورية.

رئيس الرابطة رغيد الحلبي دعا لاوسع مشاركة في المعرض نظرا لاهمية قطاع الالبسة الرجالية وقدرته على المنافسة في الاسواق التصديرية مشيرا الى ان الرابطة ستبذل كل الجهود الممكنة لانجاح المعرض وبالتالي المساهمة في تحسين الواقع التصديري للالبسة والنسبج.

نائب رئيس الرابطة عدنان صباغ اكد ان المعرض في دورته القادمة سيشهد مشاركة كبيرة نظرا لتوقيته المناسب ولوجود عدد كبير من المنتجين السوريين المختصين بالالبسة الرجالية.

وقدم المكتب الاقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب الدعم للمعرض من خلال استضافة عدد من التجار العرب ومن المحافظات السورية

حضر حفل اطلاق المعرض محمد السواح مدير المكتب الاقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب و سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها و اعضاء من غرفتي التجارة و الصناعة بدمشق وحشد من الصناعيين والاختصاصيين بقطاع الالبسة الرجالية.

محمد كركوش