Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/syriaoil/www/www/wp-config.php on line 2
باستطاعة 2.5 ميغاواط: تركيب عنفة ريحية ثانية لتوليد الطاقة الكهربائية بريف حمص | أخبار النفط والغاز السوري

باستطاعة 2.5 ميغاواط: تركيب عنفة ريحية ثانية لتوليد الطاقة الكهربائية بريف حمص

أعلنت شركة “WDRVM” للطاقة البديلة والصناعات الثقيلة بالمدينة الصناعية في حسياء بريف حمص الانتهاء من تركيب العنفة الريحية الثانية لتوليد الطاقة الكهربائية في سورية بأياد وخبرات سورية.

وبينت الشركة في بيان صحفي أنه تم التصنيع والتركيب بالكامل في شركة “WDRVM” للطاقات البديلة والصناعات الثقيلة وتركيب العنفة في منطقة الذهبية ضمن ريف مدينة حمص الغربي على أوتستراد حمص طرطوس.

وأوضحت الشركة أن العنفة ستغذي الشبكة العامة للكهرباء في سورية باستطاعة 5ر2 ميغا واط لتصبح الاستطاعة الكاملة مع العنفة الريحية الأولى 5 ميغا واط.

وكانت الشركة وبالرغم من الظروف الراهنة والإجراءات القسرية أحادية الجانب والحصار الاقتصادي المفروض على الشعب السوري تمكنت من إنجاز تصنيع عنفة بكل مكوناتها من البرج والشفرات وأجهزة التحكم بدقة عالية تضاهي المواصفات العالمية وتركيبها في أراضي قرية السنديانة بمنطقة الذهبية غرب حمص على أوتستراد حمص طرطوس التي تبعد 20 كم عن مدينة حمص نهاية عام 2019.


طباعة المقال طباعة المقال

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه