- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

فواز غليون مدير شركة عبد الكريم للزيوت: شركتنا وكيل “فوكس” الألمانية ونزود حقول النفط السورية بمواد من منتجاتنا

أكد الكيميائي فواز غليون المدير الفني في شركة عبد الكريم للزيوت المعدنية ان مشاركتهم في الدورة الثانية لمعرض سورية الدولي للبترول والغاز سيربترو 2021 جاءت بهدف التعريف بمنتجات الشركة والترويج لها وتبادل الرؤى والافكار مع المشاركين والمهتمين.

وفي تصريح لموقع اخبار النفط والغاز السوري “سيريا اويل” قال غليون .. إن الشركة هي الوكيل الحصري لزيوت (فوكس) الألمانية والمعروفة حول العالم وتنتج في سورية تحت علامتين تجاريتين FUCHS ) بترخيص من (فوكس) الأم وARMADA)  كعلامة خاصة بالشركة.

واضاف .. ان لدى الشركة معمل ينتج جميع انواع الزيوت المعدنية والصناعية بمواصفات عالمية بدء الانتاج منذ العام 1987 وهو من اوائل معامل الزيوت في سورية كما تمتلك الشركة نظم مخبرية كيميائية حديثة ومهندسين مختصين بخبرات عالية المستوى للإشراف على منتجاتها.

وحول المنافسة في السوق السورية وانعكاسها على عمل الشركة اوضح غليون ان المنافسة الشريفة تساعد على تحسين الانتاج وتطوير آليات العمل بما ينعكس ايجابا على جودة المنتج وسعره ولكن المشكلة الرئيسية تكمن في وجود شركات هدفها الربح السريع واستغلت فترة الازمة واثرت سلبا على المنتجين وعلى الصناعة بشكل عام.

وعن علاقة الشركة بمؤسسات وشركات النفط والغاز بين غليون ان الشركة تقوم حالياً بتزويد حقول النفط السورية بمواد من منتجاتها وخاصة كاسر الاستحلاب ومانع التآكل اضافة الى الزيوت المعدنية مثل زيوت المحركات وزيوت صناعية وزيوت تركيبية وشحوم معدنية وحرارية”.

وفيما يتعلق بتأثيرات الازمة على عمل الشركة اشار غليون الى ان الشركة لم تتوقف عن الإنتاج طوال فترة الأزمة واستمرت بالعمل رغم الصعوبات في تأمين زيوت الاساس والاضافات بسبب بالحظر وصعوبات اخرى ناتجة عن التداعيات المختلفة للحرب على سورية.

محمد كركوش