Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/syriaoil/www/www/wp-config.php on line 2
حضور مميز لشركة ريا انيرجي وكلاء توتال للزيوت في معرض سيربترو 2021 | أخبار النفط والغاز السوري

حضور مميز لشركة ريا انيرجي وكلاء توتال للزيوت في معرض سيربترو 2021

شاركت شركة ريا انيرجي لتصنيع الزيوت وتسويقها التي تعمل وفق مواصفات زيوت توتال TOTAL العالمية في فعاليات الدورة الثانية لمعرض سورية الدولي للبترول والغاز “سيربترو 2021 ” حيث شهد جناح الشركة حضورا مميزا من الزوار والمهتمين الذين عبروا عن اعجابهم بجودة المنتج وكفاءته.

وفي لقاء مع موقع أخبار النفط والغاز السوري ” سيريا اويل ” أكد عماد الحموي مدير التسويق والمبيعات في الشركة ان المعرض رسالة للجميع بان سورية بخير وهي في مرحلة التعافي واننا قادرون رغم الظروف والصعوبات والحصار على العمل والانتاج والنهوض من جديد وتغطية الاسواق المحلية والتصدير الى بعض دول الجوار اضافة الى ان المعرض فرصة للتعريف بمنتجاتنا وميزاتها ومواصفاتها.

وبين الحموي ان شركة ريا انيرجي وكلاء شركة توتال الرائدة في تصنيع الزيوت والمصنفة ثالث شركة عالميا لافتا الى ان الشركة ننتج جميع انواع الزيوت لمحركات البنزين والديزل والزيوت الصناعية اضافة الى زيوت باقي السرع الاتوماتيكية وزيوت الضواغط وزيوت العنفات والزيوت الحرارية بمقاسات تلبي احتياجات ومتطلبات السوق من 1 ليتر الى 200 ليتر.

وأضاف .. نطمح للتوسع بالعمل وتقديم افضل المواصفات للسوق ونواكب كل جديد في هذا المجال على مستوى العالم ونسير بشكل متوازي مع تطور شركة توتال التي تتماشى وتتبع اداء محركات السيارات بحيث يتم تصنيع زيوت تناسب كل نوع من المحركات على حدا .

محمد كركوش


طباعة المقال طباعة المقال

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه