Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/syriaoil/www/www/wp-config.php on line 2
مؤسسة البدر لتصنيع الزيوت المعدنية تتألق في معرض سيربترو.. الرواس: منتجاتنا تضاهي المنتجات العالمية ودائما لدينا جديد بكفاءة غير مسبوقة | أخبار النفط والغاز السوري

مؤسسة البدر لتصنيع الزيوت المعدنية تتألق في معرض سيربترو.. الرواس: منتجاتنا تضاهي المنتجات العالمية ودائما لدينا جديد بكفاءة غير مسبوقة

استقطب جناح مؤسسة البدر لتصنيع الزيوت المعدنية وتسويقها في معرض سورية الدولي للبترول والغاز / سيربترو/ أنظار واهتمام المشاركين والزوار الذين توافدوا الى جناح المؤسسة واطلعوا على منتجاتها واستمعوا الى شرح عن ميزات المنتج ومواصفاته وآلية تصنيعه.

وفي مقابلة مع موقع أخبار النفط والغاز السوري ” سيريا أويل ” بين الاستاذ هيثم الرواس مدير المشتريات في مؤسسة البدر ان الهدف من المشاركة في المعرض هو التأكيد على وجود المؤسسة في السوق السورية رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد الى جانب التعريف بمؤسسة البدر وعرض منتجات معاملها المتمثلة بإنتاج كافة أنواع الزيوت المعدنية والصناعية الجديدة غير المجددة وغير المكررة تحت علامات تجارية عديدة أبرزها (M&M) . اضافة الى الاطلاع على ما تعرضه الشركات الاخرى المشاركة في المعرض.

وأضاف أن قائمة المنتجات التي تُصنع في معامل المؤسسة تتضمن مجموعة واسعة من الزيوت مثل : الزيوت المعدنية والصناعية والزيوت البحرية وزيوت العنفات وزيوت المسننات وسوائل النقل الحركية ومانع تجمد وسائل الفرامل ومنتجات أخرى مختلفة يتم تعبئتها في كافة القياسات مشدداً على أن المواد الأولية المستخدمة في عملية التصنيع من زيوت أساس وإضافات كيميائية جميعها مستوردة من أكبر وأهم الشركات العالمية لصناعة زيت الأساس والاضافات الكيميائية والمواكبة لأحدث التقنيات.

وحول جديد المؤسسة خلال هذا العام اوضح الرواس ان مؤسسة البدر تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة في مجال عملها حيث تم خلال العام الماضي انتاج الزيوت التخليقية التي تخضع لتعديلات أكثر تطورا ومعدلة كيميائيا ومن اهم ميزاتها انها تجعل الحاجة إلى تغيير الزيت في السيارات أقل بكثير من الزيوت الاخرى كما تم طرح منتج جديد هذا العام هو زيت علب السرعة الاتوماتيك المتطور الذي يعمل بكفاءة اكثر بأربعة اضعاف عن الزيوت الاخرى مشيرا الى ان منتجات المؤسسة مطابقة للمواصفات العالمية والمواصفات القياسية السورية.

يذكر ان مؤسسة البدر تأسست عام 1990 وبدأت عملها الصناعي عام 2003 بإشراف من وزارة الصناعة وبعد تحضيرات علمية ودراسات عالمية لإنشاء معمل تصنيع الزيوت المعدنية بأهم وأحدث المعدات والأجهزة المتطورة والمواكبة للتكنولوجيا الحديثة.

محمد كركوش


طباعة المقال طباعة المقال

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه