Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/syriaoil/www/www/wp-config.php on line 2
شركة المجموعة الحديثة ستوب ال نول تشارك في معرض سيربترو .. شمو: نسعى دائما للتطوير وانتاج اصناف جديدة | أخبار النفط والغاز السوري

شركة المجموعة الحديثة ستوب ال نول تشارك في معرض سيربترو .. شمو: نسعى دائما للتطوير وانتاج اصناف جديدة

تشارك شركة المجموعة الحديثة ستوب ال نول في فعاليات الدورة الثانية من معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سيربترو”  بفاعلية وتميز .

وفي مقابلة مع موقع أخبار النفط والغاز السوري ” سيريا اويل ”أكد  السيد عدنان شمو المدير العام للشركة ان الهدف من الاشتراك في المعرض هو التعريف بمنتجات الشركة وهي معزز اوكتان ومحسن وقود ومنظف بخاخ ورافع اداء والاضاءة على جودتها وميزاتها عن مثيلاتها .

وأشار الى ان منتجات الشركة محضرة من افضل انواع المذيبات البترولية والهيدروكربون التي تعمل على تنشيط دوران المحرك  وهي بتفس الوقت تعمل على توفير الوقود بنسبة  20 بالمئة.  بالاضافة الى وجود MTPY  التي تساعد على تنظيف جهاز البخاخ وسحب الرطوبة من خزان الوقود .

ودعا شمو السائقين بأن لا يدعوا مستوى الوقود اقل من مستوى المضخة الموجودة داخل السيارة كي لا يقعوا بمشاكل سحب الرواسب والصدأ الموجود في خزان السيارة.

وأضاف ان الشركة تسعى دائما للتطوير عبر فريقها المتواجد في الاسواق مشيرا الى انه عن قريب سيكون في الاسواق منتجات جديدة من محسنات الوقود .

محمد كركوش


طباعة المقال طباعة المقال

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه