- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

شركة أرفادا تقيم عرضا فنيا تستعرض خلاله رؤية وتوجهات الشركة وأهدافها المرحلية والمستقبلية

أقامت شركة أرفادا البترولية عرضا  فنيا خاصا بالشركة وذلك في فندق الداما روز بتاريخ 4/12/2019 بمشاركة مجموعة من الشركات النفطية السورية والعاملة الذين تم توجيه الدعوة لهم من خلال المؤسسة العامة للنفط.

وقدم مدير الخدمات البترولية في الشركة المهندس محمد أبو حمود خلال العرض لمحة تعريفية بشركة أرفادا تضمنت رؤية وتوجهات الشركة بالإضافة إلى أهدافها المرحلية والمستقبلية الى جانب سرد وتعريف بالبنى التحتية المنجزة بالإضافة إلى البنى  قيد الإنشاء حالياَ استكمالا للتحضيرات المطلوبة لتنفيذ أعمال ومشاريع الشركة.

كما قدم المهندس ابو حمود عرضا شاملا لمعدات المواسير الملفوفة (Coiled Tubing) ووحدات النتروجين بمواصفاتها و تطبيقاتها العملياتية في أعمال تحميض و إحياء الآبار وغيرها من التطبيقات النوعية الأخرى اضافة الى عرض تفاصيل عملية التحميض والإحياء التي تم إنجازها على بئر )أبو رباح – 4( التابع للشركة السورية للنفط والتي تم تنفيذها بواسطة CTU.

واستعرض مدير الخدمات البترولية مجموعة من الخدمات البترولية المستقبلية و المعدات النوعية قيد التوريد حالياً والتي من المفترض وضعها في الخدمة خلال فترة قصيرة ومنها:

وتركزت مداخلات واستفسارات الحضور من ممثلي الشركات والخبرات الوطنية المتميزة  التي أغنت بحضورها هذا العرض الفني حول المواضيع الأساسية والحيوية للارتقاء بمستقبل الصناعة النفطية في سورية.