- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

جناح شركة ارفادا يستقطب زوار ومشاركي معرض سيربترو.. مضيها :نعمل على استكمال المعدات وزيادة التعاون مع وزارة النفط وشركات مؤهلة صديقة في اعادة الاعمار واستثمار الحقول وزيادة الانتاج

استقطب جناح شركة ارفادا الشريك الاستراتيجي في معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية / سيربترو/ أنظار واهتمام المشاركين والزوار حيث توافدوا الى جناح الشركة واستمعوا الى شرح عن الية عمل الشركة والتقنيات التي تستخدمها في صيانة الابار وتحسين الانتاج وغيرها.

المدير العام للشركة المهندس خالد مضيها أكد في مقابلة مع موقع أخبار النفط والغاز السوري “سيريا أويل” ان الهدف من المشاركة في المعرض هو التعريف بشركة ارفادا وعرض خدماتها وامكانياتها والاطلاع على ما تعرضه الشركات الاخرى وتحقيق التعاون والتكامل معها في اعادة اعمار ما دمرته الحرب.

وحول مجالات عمل الشركة حاليا والمعدات التي تستخدمها قال المهندس مضيها انه وصلت مجموعة حفارات في مجال اصلاح الابار وايضا حفارة عميقة لحفر الابار ومعدات لتحفيز وتحسين الابار وزيادة الانتاج وحقن النتروجين في الطبقات والابار مضيفا.. ان هناك معدات قيد التوريد حاليا في مجال خدمات الاسمنت والقياسات وتركات اخرى قيد الشحن ما يشكل خدمات متكاملة اضافة الى الخدمات السطحية في اعادة تأهيل المحطات والخطوط .

وفيما يتعلق بخطط وبرامج الشركة أوضح المدير العام ان الشركة تعمل على استكمال المعدات وامكانية التعاون مع شركات مؤهلة صديقة وزيادة التعاون مع وزارة النفط في اعادة الاعمار واستثمار الحقول وزيادة الانتاج بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني من خلال التشاركية بين القطاع العام والخاص.

وكان وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم افتتح أمس السبت معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية / سيربترو //Syr Petro// الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات في مدينة المعارض بدمشق بمشاركة 50 شركة متخصصة في مجالات النفط والغاز المختلفة .

يشار الى أن شركة ارفادا شركة نفطية مساهمة مغفلة خاصة تأسست بتاريخ 14/4/2018

محمد كركوش