- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

مؤسسة البدر لتصنيع الزيوت المعدنية راعي ذهبي لمعرض سيربترو.. بدر: منتجاتنا مواكبة لأحدث التقنيات ومصنعة من زيوت أساس وإضافات كيميائية مستوردة من أكبر وأهم الشركات العالمية

تأكيدا على حضورها المميز تستعد مؤسسة البدر لتصنيع الزيوت المعدنية وتسويقها للمشاركة كراعي ذهبي في معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية /سيربترو 2019/ الذي سيقام على أرض مدينة المعارض بدمشق بمشاركة عربية وأجنبية خلال الفترة 26-29 /10/ 2019.

وفي مقابلة مع موقع أخبار النفط والغاز السوري ” سيريا أويل ” بين المدير العام لمؤسسة البدر بلال بدر أهمية المشاركة في المعرض للتعريف بالمنتجات المصنعة في معامل المؤسسة لافتا إلى أن المؤسسة حصلت على الرعاية /الذهبية/ للمعرض بموجب اتفاق تم بين المؤسسة ومجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات وذلك ضمن إطار عمل المؤسسة المختصة بإنتاج كافة أنواع الزيوت المعدنية والصناعية الجديدة الغير مجددة والغير مكررة تحت علامات تجارية عديدة أبرزها (M&M) .

وأضاف أن قائمة المنتجات التي تُصنع في معامل المؤسسة تتضمن مجموعة واسعة من الزيوت مثل : الزيوت المعدنية والصناعية والزيوت البحرية وزيوت العنفات وزيوت المسننات وسوائل النقل الحركية ومانع تجمد وسائل الفرامل ومنتجات أخرى مختلفة يتم تعبئتها في كافة القياسات مشدداً على أن المواد الأولية المستخدمة في عملية التصنيع من زيوت أساس وإضافات كيميائية جميعها مستوردة من أكبر وأهم الشركات العالمية لصناعة زيت الأساس والاضافات الكيميائية والمواكبة لأحدث التقنيات.

وحول جودة منتجات المؤسسة لفت بدر إلى أن المنتجات المصنعة في معامل المؤسسة تعتبر من أفضل أنواع الزيوت المعدنية وتضاهي بمواصفاتها وجودتها منتجات كبرى الشركات العالمية فهي مطابقة للمواصفات القياسية العالمية والسورية وبشهادة أفضل وأهم المراكز والمختبرات المعتمدة عالمياً ومحلياً، وهي تلبي كافة احتياجات الآلات والآليات الصناعية وجميع أنواع محركات الشاحنات والسيارات العادية والرياضية وتوفر وقود وتحافظ على نظافة وسلامة المحرك وهي معاصرة للثورة الصناعية التي تحصل في مجال السيارات ومحركاتها.

وفي ما يتعلق بمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة في هذا المجال قال بدر .. أن المعمل مجهز بأحدث المعدات المواكبة للتكنولوجيا الحديثة في مجال تصنيع الزيوت المعدنية، ومجهز بمخبر يحتوي أجهزة تحليل ذات دقة عالية كما أننا نجري تحاليل دورية لكافة منتجاتنا في مراكز ومختبرات معتمدة محلياً وعالمياً لمواكبة أهم متطلبات التكنلوجيا الحديثة بما يضمن سلامة وجودة المنتجات المقدمة، ولدينا شهادات تحاليل من هذه المخابر المعتمدة تؤكد مطابقة منتجاتنا للمواصفات العالمية و المواصفات القياسية السورية.

يذكر ان مؤسسة البدر تأسست عام 1990 وبدأت عملها الصناعي عام 2003 بإشراف من وزارة الصناعة وبعد تحضيرات علمية ودراسات عالمية لإنشاء معمل تصنيع الزيوت المعدنية بأهم وأحدث المعدات والأجهزة المتطورة والمواكبة للتكنلوجيا الحديثة.

محمد كركوش