- أخبار النفط والغاز السوري - https://www.syria-oil.com -

اختتام فعاليات معرض دمشق الدولي .. اقبال لافت على جناح وزارة النفط.. وزواره يشيدون بالتنظيم وقدرة المعروضات على التعبير

شهد جناح  وزارة النفط والثروة المعدنية في اليوم الاخير من فعاليات معرض دمشق الدولي في دورته الـ61 اقبالا لافتا حيث غصت اروقة الجناح بالزوار والمهتمين الذين اطلعوا باهتمام كبير على محتويات ومعروضات الجناح واستمعوا الى شروحات حول المشاريع النفطية والغازية والية العمل في مؤسسات وشركات وزارة النفط.

ومنذ اليوم الاول من المعرض كان جناح وزارة النفط قبلة للزائرين تجلى ذلك من خلال الازدحام الكبير في الممرات وامام اقسام الجناح اضافة الى النشاط الاعلامي اللافت حيث أجريت العديد من اللقاءات والمقابلات والبرامج التي تم بثها على الهواء مباشرة من داخل الجناح اضافة الى اللقاءات والتصريحات التي ادلى بها المعنيون في الوزراة لوسائل الاعلام المختلفة سلطت الضوء على العديد من القضايا الخدمية التي تقدمها وزارة النفط وتهم حياة الناس بشكل مباشر.

زوار الجناح أكدوا في لقاءات مع موقع اخبار النفط والغاز السوري ” سيريا اويل ” ان ما لفت انتباههم في جناح وزارة النفط هو التنظيم الرائع والمعروضات التي عبرت بطريقة مبسطة عن عمل الوزارة وشركاتها وكيفية استخراج النفط وتكريره بالمصافي ووصوله كمشتقات الى المستهلك .

واشاروا الى ان القائمين على الاقسام التي ضمها الجناح قدموا شرحا وافيا عن الية وظروف العمل والمشاريع التي تنفذها وزارة النفط ومدى اهميتها اقتصاديا وخدميا اضافة الى كيفية التغلب على الصعوبات التي تواجه هذا القطاع الهام لتقديم افضل الخدمات للموطنين .

يشار الى ان فعاليات معرض دمشق الدولي في دروته الـ 61 انطلقت تحت شعار “من دمشق إلى العالم” في الـ 28 من آب الماضي على مدى عشرة أيام متواصلة قدم خلالها لزواره الكثير من الأنشطة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

محمد كركوش