غدا الاحد بدء استقبال طلبات المواطنين على مازوت التدفئة عبر البطاقة الذكية

تبدأ الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” يوم غد الاحد استقبال طلبات المواطنين للبدء بتوزيع مادة مازوت التدفئة عبر البطاقة الذكية  في جميع المحافظات وذلك عبر الاتصال بالرقم 9884 وتعبئة البيانات المطلوبة عبر الهاتف.

وكان بدأ التسجيل لجرحى الجيش وذوي الشهداء منذ الخامس عشر من شهر اب ” وتم تحديد الكمية المخصصة لكل عائلة من مازوت التدفئة 200 ليتر كدفعة أولى.

وقال مصطفى حصوية مدير عام شركة محروقات في تصريح سابق ل موقع ” سيريا اويل ”  أنه سيتم تخصيص مليون و200 ألف ليتر مازوت يومياً لأغراض التدفئة وستتم زيادة الكمية حسب الحاجة الفعلية وبالتنسيق مع كل فروع الشركة في المحافظات لافتاً إلى أنه تم تجهيز 500 صهريج في دمشق و350 في ريف دمشق وفي بقية المحافظات أيضاً تم تخصيص صهاريج لتوزيع المادة بشكل يلبي حاجة المواطنين.

واوضح حصوية ان التوزيع بريف دمشق سيتم بموجب البطاقة الذكية حيث تم اصدار نحو 450 الف بطاقة حتى الان من خلال 50 مركزا موجودة بشكل ثابت في المناطق الكبيرة وبشكل متنقل من قرية الى أخرى في الارياف ليتم الوصول الى جميع الاسر مشيرا الى امكانية التوزيع بموجب البطاقة الأسرية لبعض المناطق التي يتعذر اصدار البطاقة الذكية فيها لاي سبب من الاسباب.

محمد كركوش


طباعة المقال طباعة المقال

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه