Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/syriaoil/www/www/wp-includes/post-template.php on line 310

حسون : لا نية لرفع سعر أسطوانة الغاز .. تكلفة الاسطوانة 4000 ليرة وتباع للمواطن ب 2650 .. وقريبا سدادات على أسطوانة الغاز لمنع الغش

كشف  مدير عمليات الغاز في شركة محروقات أحمد حسون أنه منذ تطبيق نظام توزيع الغاز المنزلي عبر البطاقة الذكية تم توزيع ما يقارب نصف مليون بطاقة ذكية في دمشق وريفها.

وفي تصريح صحفي اكد حسون ان أزمة الغاز لن تعود مجدداً بسبب تطبيق نظام البطاقة الذكية الذي منع الاحتكار والعبث في التوزيع، واوصل لمستحقيه، وانهى كل مشاكل التوزيع وفجواته، موضحاً أنه يتم توزيع نحو 45 ألف أسطوانة غاز منزلي لمحافظة دمشق وريفها يوميا ولا يوجد هناك طلب زائد على مادة الغاز.

ونفى حسون أي نية لرفع سعر أسطوانة الغاز المنزلي أو رفع الدعم عنها، لافتاً إلى أن تكلفة تعبئة الأسطوانة الواحدة 4000 ليرة سورية، وهي تباع للمواطن بسعر 2650 ليرة سورية. موضحا انه يتم تعبئة أسطوانة الغاز المنزلي بكمية 10 كيلو غرامات وهذه الكمية تكفي المواطن لشهر كامل حسب الدراسات التي اجرتها شركة محروقات.

حسون بين ان هناك دراسة تقوم بها شركة “محروقات” لتركيب سدادة من النوع الجيد على أسطوانة الغاز المنزلي تستخدم لمرة واحدة فقط، بحيث لا يمكن غشها من قبل المعتمدين وهذه السدادة تختلف كلياً عن السدادة التي كانت توضع سابقاً للأسطوانة والتي كان يتم العبث بها من قبل المعتمدين، لافتاً الى ان هذا الامر سيطبق فورا عند الانتهاء من الدراسة.


طباعة المقال طباعة المقال

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه