Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/syriaoil/www/www/wp-includes/post-template.php on line 310

بدء العمل بالبطاقة الذكية لتوزيع المحروقات على الآليات في درعا

في اطار الاجراءات المتبعة من قبل وزارة النفط والثروة المعدنية لتطبيق نظام البطاقة الذكية بدأ في محافظة درعا منذ ايام قليلة العمل بها لتوزيع المحروقات على السيارات العامة والخاصة وذلك بهدف منع الاتجار غير القانوني بالمحروقات وتأمين حصول أصحاب السيارات على مخصصاتهم .

وحدد فرع الشركة السورية لتوزيع وتخزين المشتقات البترولية محروقات حسب المدير المهندس حسن السعيد مخصصات البنزين على البطاقة الذكية في كافة محطات المحروقات على النحو التالي 155 ليترا شهريا للآليات الخاصة تحت 3 آلاف سي سي بالنسبة لسعة المحرك و 175 ليترا للسيارات فوق 3 آلاف سي سي و 250 ليترا شهريا للآليات العامة ويسمح لأصحاب الدراجات النارية بتعبئة 3 ليترات يوميا.

وأضاف السعيد إن الفرع بالتعاون مع كل الجهات المعنية يشرف على تطبيق تجربة البطاقة الذكية ويعمل على إنجاحها بما يمهد لإطلاقها للمواطنين وفق بيانات البطاقة العائلة بداية العام القادم.

ويبلغ عدد المراكز المعتمدة لتوزيع البطاقة الذكية في درعا 9 مراكز 3 في مدينة درعا و 2 في ازرع ومركز واحد في كل من الصنمين وغصم ونوى وجاسم.


طباعة المقال طباعة المقال

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه