8

يونيو

العاملون في مصفاة حمص يطلبون اعادة النظر في أسس منح الاضافي بما يحقق عملية ربط الأجر بالانتاج 184

مشكلة الاضافي
الاضافي في مصفاة حمص يقسم الى فئتين . الفئه الاولى تضم المهندسين والجامعيين من رؤساء شعب و دوائر و أقسام سواء في الاداره أو الانتاج والمدراء وحاشيتهم من مدراء مكاتب وموظفات . الفئه الثانيه تضم بقية العمال في الشركه.

(… أكمل قراءة الموضوع)

2

يونيو

بعض الجامعيين من مصفاة حمص يرجون عفوا عن العقوبات المسلكية الصغيرة ليتمكنوا من الترشح لدورة المعهد الوطني 178

إلى عناية السيد الوزير … مقدمه بعض الجامعيين من عمال شركة مصفاة حمص ممن لم يتمكنوا من الترشح لدورة المعهد الوطني بسبب وجود عقوبات في سجلهم الذاتي .
نرجوا من سيادتكم التفضل باصدار قرار بالعفو عن العقوبات المسلكية الصغيرة أو لمن لديه عقوبة واحدة لمدة تزيد عن 5 سنوات . وذلك أسوة بالعفو العام الذي أصدره السيد الرئيس منذ شهرين .أو السماح لنا بالترشح لمعهد الإدارة علماً أن لبعضنا عقوبة تنبيه فقط خلال سيرة عمل لا تقل عن 10 سنوات

شاكرين حسن اصغائكم

15

مايو

العاملون في مصفاة حمص يعرضون همومهم ومشاكلهم وينتظرون الحلول 175

نص الرد 6/6/2011   على الشكوى 175

 السيد وزير النفط والثروة المعدنية

إشارة إلى الرسالة الفاكسية رقم 2451/12/هـ تاريخ 19 / 5 / 2011 بخصوص مواضيع منشورة
في موقع سيريا أويل المتضمن عرض بعض الهموم والمشاكل في شركة مصفاة حمص نبين الأتي :

(… أكمل قراءة الموضوع)

7

مارس

الغاء روضة الأطفال في مصفاة حمص ينعكس سلبا على نفسية العاملات 140

فاجئني بالامس قرار الغاء عقد روضات الاطفال الخاصة بالعاملين في الشركة بحجة انها تكلف الشركة الكثير علما بانه يسمح لاي شركة انشاء روضة اطفال في حال وجود نسبة معينةمن الاطفال ضمن الشركة وكون بيئة الشركة لا تسمح بانشاء روضة فيها فقد تم التعاقد مع احدا الروضات عن طريق لجنة المراة العاملة والاتحاد النسائي.

(… أكمل قراءة الموضوع)

1

يناير

المزاجية تعطل تعديل وضع عمال في مصفاة حمص 136

نحن عاملون في مصفاة حمص قد حصلنا على موافقة السيد الوزير بتعديل وضع أوضاع ستين عامل ممن حصلوا على الشهادة الجامعية وإلى الآن لم يتم تأشيرها من فرع الجهاز المركزي منذ أربعة أشهر بحجج غريبة ومتعددة.
نرجو الانصاف وحل هذا الأمر حيث أن مصالح المواطنين لا تتعلق بمزاج شخص بل بالقونين والأنظمة.

10

أكتوبر

ابن المدير استثناء في مصفاة حمص 128

نحن العاملون في مصفاة حمص نعرض مايلي على أمل انصافنا ……  لماذا لم يتم التأشير من الجهاز المركزي للرقابة المالية على كتب تعديل وضع أكثر من ستين عامل إلى الفئة الأولى بحجة خطأ في قرار الوزير أو صلاحياته في هكذا قرار على الرغم انه في نفس القرار وبنفس صيغة القرار تم تأشير كتاب تعديل وضع ابن المدير العام لمصفاة حمص هل لأن والده المدير تم التغاضي على صحة قرار الوزير أم ماذا ؟ نتمنى ان تجدوا السبب وهل الحجج صحيحة أم محسوبيات بدون دور .

6

فبراير

الهدر في مصفاة حمص 112

السيد وزير النفط المحترم :
علمنا أن مجلس الشعب سيناقش موضوع الهدر وميزانية الشركات
سؤال صغير تطرحونه على السيد مدير عام مصفاة حمص (سيارات الخدمة في المصفاة : عددها- تخدم من – كم تستهلك من الوقود والصيانة – أذونات السفر الوهمية خلال السنتين الماضيتين فقط) ستعرفون من خلال هذا السؤال ما يجري في مصفاة حمص من هدر للمال العام ومن المسؤول .

26

يناير

اختيار الكوادر في مصفاة حمص 100

من حسين العلي 

السيد وزير النفط المحترم :
بدات الكوادر العليا في مصفاة حمص تبحث (عمن يتبناها أو يدعمها) بعيداً عن قناعاتها وتربيتها من أجل اقناع السيد المدير العام بأحقيتها لشغل المناصب المناسبة لإمكانياتها وتاريخها الوظيفي .
نرجو منكم التدخل في عملية اختيار الكوادر العليا من خلال معايير تضعونها بأنفسكم حفاظاً على البقية الباقية من كوادرنا الشريفة ….. ولكم جزيل الشكر

في حال الرغبة في ارسال شكوى لهذه الشركة انقر هنا