[HTML][/HTML]
































قطاع النفط ينعي الدكتور حسن زينب ونجله الأصغر إبراهيم

القسم: قرارات وأخبار وزارة النفط | أضيف بتاريخ: 23-05-2017

نعى قطاع النفط والغاز الدكتور حسن زينب معاون وزير النفط السابق الذي وافته المنية مع نجله الأصغر إبراهيم بعد ظهر امس الاثنين اثر حادث اليم في في مدينة دمشق

.

والدكتور زينب  من مواليد مصياف 2/2/1954   حائز على الإجازة في الهندسة الجيولوجية والجيوفيزيائية عام 1981 من جامعة بخارست رومانية والدكتوراه في التفسيرات الجيولوجية والجيوفيزيائية عام 1988.

 تدرج الدكتور حسن زينب منذ العام 1981 في مناصب ادارية عدة حيث باشر العمل في الشركة السورية للنفط – مديرية الاستكشاف عام 1981 حتى 1989 وكلف بمهام معاون مدير العقود حتى العام 1996 ثم معاون مدير الاستكشاف حتى العام 2002 ليكلف بعدها بمهام معاون وزير النفط والثروة المعدنية حتى احالته الى التقاعد لبلوغه السن القانونية في شباط 2015.

تميز الدكتور زينب خلال مسيرته المهنية بإخلاصه لعمله ووطنه وعلاقته الوطيدة مع جميع العاملين .. وخلال 34 سنه من العمل الشاق والمتعب في حقول ومديريات الشركة السورية للنفط ووزارة النفط  كان د. زينب مثالا للمهندس والاداري المتفاني في عمله والمخلص له وصاحب الخبرة الفنية الواسعة .

والدكتور زينب متزوج وله ثلاثة أولاد علاء, رغيد, إبراهيم..

أسرة موقع سيريا اويل / اخبار النفط والغاز السوري/ تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وذويه وأهله وأصدقائه، وتشاركهم الحزن بهذا المصاب الجلل .

وسيشيع جثمان الراحل ونجله اليوم من مشفى الشامي بدمشق إلى مثواه الأخير في بلدة مصياف.


نسخة للطباعة نسخة للطباعة


أضف تعليق: ملاحظة: لن يتم نشر أي تعليق يتضمن الإساءة والذم والتجريح والاتهامات غير الموثقة - ويفضل التعليقات التي تشير الى مواضع الخلل والسلبيات بشفافية وتتضمن اقتراحات بناءة :



syriaoil