[HTML][/HTML]
































وزير النفط: الايام القادمة ستشهد انفراجا وتحسنا ملحوظا في كل المجالات والخدمات المقدمة للمواطن

القسم: صناعة التكرير | أضيف بتاريخ: 16-09-2016

 

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم ضرورة جاهزية مصفاة بانياس لاستقبال النفط الخام والتشغيل لتأمين احتياجات السوق المحلية منالمنتجات النفطية الأساسية. 

 

 وبين الوزير خلال جولة تفقدية على مصفاة بانياس أهمية الجهود التي يبذلها العاملون في الشركة خلال أيام العطل الرسمية والأعياد لتأمين المحروقات بشكل مستمر مؤكدا أنهم جنود الاقتصاد الوطني الساهرين على تقدم الوطن وازدهاره.

 

ونوه غانم بالتنسيق بين وزارتي الكهرباء والنفط لتأمين مادة الفيول بما يضمن إلغاء التقنين الكهربائي خلال فترة عيد الأضحى مؤكدا أن الأيام القادمة ستشهد انفراجا كبيرا وتحسنا ملحوظا في كل المجالات والخدمات المقدمة للمواطن.

 

بدوره لفت مدير عام شركة مصفاة بانياس المهندس عدنان صالح إلى أن العاملين في الشركة يؤمنون بأهمية العمل بروح الفريق الواحد وضرورة وجودهم في كل الأوقات لتأمين احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية رغم كل الصعوبات التي فرضتها ظروف الأزمة المتمثلة بعدم القدرة على تأمين بعض قطع الغيار لإصلاح الآليات في الشركة حيث يتم تلافيها من خلال الاعتماد على المهندسين والفنيين المختصين في الشركة.

 

 وأكد عمال الشركة إصرارهم على متابعة دورهم في خدمة الاقتصاد الوطني وحمايته والتزامهم بأماكن عملهم في كل الأوقات مهما كانت الظروف لافتين إلى أن عيدهم يتمثل في تحقيق الاستقرار وتأمين المشتقات النفطية للمواطنين بالتوازي مع الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في مختلف الساحات.

 

وشملت الجولة اقسام التقطير والمخبر المركزي لتحليل المواد النفطية قبل ترحيلها الى سادكوب والمشغل الميكانيكي لخراطة المواد وتجهيزها إضافة إلى مصب النفط والشركة الساحلية لتوزيع الغاز.


نسخة للطباعة نسخة للطباعة


أضف تعليق: ملاحظة: لن يتم نشر أي تعليق يتضمن الإساءة والذم والتجريح والاتهامات غير الموثقة - ويفضل التعليقات التي تشير الى مواضع الخلل والسلبيات بشفافية وتتضمن اقتراحات بناءة :



syriaoil