[HTML][/HTML]
































الحلقي ييحث مع معاون مدير شركة ستروي ترانس غاز الروسية واقع تنفيذ مشروع غاز شمال المنطقة الوسطى

القسم: الشركات العاملة في سوريا | أضيف بتاريخ: 15-09-2015

 

بحث رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي مع معاون مدير شركة ستروي ترانس غاز الروسية ومدير المشاريع الخارجية فيها إيغور كازك واقع تنفيذ مشروع غاز شمال المنطقة الوسطى وإمكانية التعاون بين الجانبين في مجال إقامة مشاريع نفطية وإعادة تأهيل بعضآبار النفط وفرص الاستكشاف عن النفط والغاز في الأراضي السورية. 

 

وأكد الحلقي ان العلاقات السياسية والاقتصادية التاريخية والاستراتيجية المتجذرة والمتنامية بين البلدين تحتم علينا الانطلاق إلى فضاءات أوسع في العمل الثنائي من خلال إقامة مشاريع استثمارية وتنموية مشتركة.

 

وجدد الحلقي ترحيب الحكومة السورية بالشركات الروسية المساهمة في مرحلة البناء والإعمار وإعادة تأهيل بعض القطاعات التي طالها الإرهاب.

 

من جهته عبر كازك عن رغبة الشركات النفطية الروسية في المساهمة في تنمية قطاع النفط في سورية وخاصة ان شركة ستروي ترانس غاز الروسية لها مشاريع نفطية كبيرة في سورية وتسعى جاهدة إلى تعزيز تواجدها في مشاريع نفطية حيوية جديدة.

 

 

 


نسخة للطباعة نسخة للطباعة


أضف تعليق: ملاحظة: لن يتم نشر أي تعليق يتضمن الإساءة والذم والتجريح والاتهامات غير الموثقة - ويفضل التعليقات التي تشير الى مواضع الخلل والسلبيات بشفافية وتتضمن اقتراحات بناءة :



syriaoil