برنامج انطلاقة – سورية من شركة شل سورية يقيم دورة لتدريب المدربين القائمين على ريادة الأعمال للشباب

يقيم برنامج انطلاقة – سورية و بالتعاون مع مجموعة ماك غروب، دورة تدريبية لتدريب المدربين القائمين على ريادة الأعمال في سورية، و ذلك من تاريخ 12 إلى 14 تموز 2011، في مقر برنامج انطلاقة سورية في دمشق.


تأتي هذه الدورة في إطار السعي الدائم لشركة شل سورية / برنامج انطلاقة لتطوير قوى بشرية مدربة وفعالة لدعم فكر ريادة الأعمال بين الشباب في سورية و تنفيذاً لأحد بنود مذكرة التفاهم الموقعة بين شركة شل سورية مع وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل في شباط الماضي.

 
يشارك في هذه الدورة التدريبية والتي تستمر 3 أيام حوالي عشرون مدرباً، من معظم الجهات القائمة على تدريب رواد الأعمال السوريون وفي مقدمتهم وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، الهيئة العامة للتشغيل و تنمية المشروعات، و مركز التوجيه المهني في جامعة دمشق والعديد من البرامج والمؤسسات التي تسعى لدعم وتطوير مهارات رواد الأعمال الشباب.

 
سيتم خلال هذه الدورة التركيز على متطلبات إقامة المشروع الناجح من مهارات و معلومات، و أساسيات التدريب الفعال والتعامل مع المشروعات المختلفة لرواد الأعمال بما يلبي احتياجاتهم و يساعدهم على البدء بمشروعاتهم الخاصة الصغيرة والمتوسطة. وسيقوم بإعطاء الدورة مجموعة متميزة من المدربين المحترفين من شركة ماك غروب.

 
الجدير بالذكر أن برنامج انطلاقة سورية – وهو مبادرة اجتماعية من قبل شركة شل العالمية- قدم التدريب مجاناً منذ إطلاقه في عام 2008 إلى ما يزيد عن 770 متدرباً في دمشق و حمص و حماه و دير الزور، حول تأسيس و إدارة المشاريع الخاصة الصغيرة و المتوسطة بنجاح وفق أسس ومفاهيم عالمية في الإدارة و الاقتصاد و يهــدف إلى تشــجيع الشباب السوري لدخول عالم الأعمال الحــر و إنشاء مشاريعهم الخاصة مما يعــزز البنــية الاقتصــادية في ســورية .

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه