برعاية وزير النفط.. مجموعة مشهداني تنظم معرض // سيربيترو Syr Petro // في مدينة المعارض من 1 – 3 /7/2018

برعاية وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم تنظم مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات الحاصلة على الشهادة العالمية لنظام إدارة الجودة ISO 9001:2015 : معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية // سير بيترو Syr Petro  // وذلك في مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة من  1 – 3 /7/2018.

 وتأتي اقامة هذا المعرض في ظل الظروف الحالية تأكيداً على أهمية استمرار وتواصل مسيرة التطور والإنجازات في القطاع الحيوي باعتباره محوراً أساسياً في دعم مسيرة التقدم والازدهار ورافداً رئيسياً للاقتصاد العالمي.

 وفي لقاء مع السيد خلف مشهداني مدير عام مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات أوضح أن معرض سيربترو يُعتبر منصة عالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكن الخبراء والمختصين في قطاع النفط العالمي من تبادل المعلومات والأفكار التي تساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم.

واشار مشهداني الى ان المعرض يجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والاقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات المشهد الجديد في قطاع الطاقة . ويشكل هذا الحدث ملتقىً لعقد الصفقات وإبرام العقود المتعلقة بصناعة النفط والغاز وخدماتهما ، كما يقدم في الوقت نفسه منصة نموذجية لعرض أحدث التقنيات والابتكارات التي تخص القطاع النفطي .

واضاف ان المعرض يهدف إلى مساعدة المستثمرين في تحديد المتطلبات المستقبلية للمشاريع البترولية في سورية وخطط البلاد على المديين القريب والبعيد ، والأولويات الاستراتيجية والمخططات الرئيسية لقطاع البترول السوري ، كما سيتيح للمستثمرين والمهتمين الحصول على معلومات مهمة حول قطاع البترول والغاز والثروة المعدنية في منطقة الشرق الأوسط ككل .

وعن الجهات المدعوة للمشاركة بهذا الحدث قال مشهداني : وجهنا دعوات المشاركة في سورية والعالم لكل من الاختصاصات المتعلقة بالصناعات النفطية والتي نورد منها : الشركات المختصة بعمليات التنقيب والحفر والاستخراج والتكرير النفطي وتسويقه وشركات الخدمات النفطية وشركات الصيانة وقطع التبديل للأدوات والمعدات النفطية والشركات الناقلة ومؤسسات الخدمة العاملة وشركات الخدمات اللوجستية والدراسات والاستشارات المتعلقة بالاختصاص ذاته وشركات إنتاج وتسويق الزيوت المعدنية وشركات الصحة والسلامة المهنية والشركات العاملة في مجال الجيولوجيا والثروة المعدنية كشركات استخلاص المشتقات النفطية من خامات السجيل الزيتي وشركات استثمار الرمال والصخور الكلسية وشركات استثمار وتطوير استخدامات الاسفلت الطبيعي بالإضافة للشركات العاملة بمجال انتاج وغسيل الفوسفات .

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه