[HTML][/HTML]
































قرارات وأخبار وزارة النفط

وزير النفط يدعو الشركات الصينية للاستثمار في سورية

 

دعا وزير النفط والثروة المعدنية سليمان العباس خلال لقائه سفير جمهورية الصين الشعبية في دمشق، وانغ كجيان، الشركات الصينية للاستثمار في سورية،وتباحثا مجالات التعاون بقطاع النفط والغاز. 

… المزيد


مصدر مسؤول في وزارة النفط : لا صحة لما يشاع عن زيادة سعر مادة المازوت لوسائط النقل الداخلي ضمن المحافظات

 

صرح مصدر مسؤول في وزارة النفط والثروة المعدنية انه لا صحة لما يشاع عن زيادة سعر مادة المازوت لوسائط النقل الداخلي ضمن المحافظات. 

… المزيد


أعضاء مجلس الشعب: أهمية العمل على إعادة تأهيل مصافي النفط القائمة وزيادة طاقتها الانتاجية وانشاء مصاف جديدة في محافظة الحسكة وتخصيص مواقع في المحافظات والمدن لانشاء محطات توزيع الوقود والغاز المنزلي

 

أكدأعضاء مجلس الشعب أهمية العمل على إعادة تأهيل مصافي النفط القائمة وزيادة طاقتها الانتاجية وانشاء مصاف جديدة في محافظة الحسكة وتخصيص مواقع في المحافظات والمدن لانشاء محطات توزيع الوقود والغاز المنزلي إضافة الى الاسراع باصلاح المحطات والشبكات الكهربائية التي تعرضت للتخريب .

… المزيد


وزير النفط أمام مجلس الشعب :تأمين الغاز المنزلي وتوزيعه إلى انفراج في جميع المحافظات خلال الأيام القليلة القادمة

 

استمع مجلس الشعب إلى أجوبة وزارتي النفط والثروة المعدنية والتجارة الداخلية وحماية المستهلك حول اجراءاتهما لتوفير المشتقات النفطية والغاز والموادوالسلع الاساسية للمواطنين. 

… المزيد


10 مليارات ليرة موازنة للنفط.. العباس : الشركة الروسية سيوز نفتاغاز باشرت بأعمال الدراسة في حوض المتوسط

 

ناقش أعضاء اللجنة اعتمادات المشاريع الاستثمارية لوزارة النفط والثروة المعدنية للعام 2015 والبالغة 10 مليارات و 524 مليون ليرة. 

… المزيد


وزير النفط يدعو الشركات الصينية لإعادة تأهيل البنى التحتية في قطاع النفط والغاز

 

بحث وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس مع سفير جمهورية الصين الشعبية بدمشق وانغ كجيان مجالات التعاون في قطاع النفط والغاز. 

… المزيد


وزير النفط من حقل شاعر للغاز: وضع الخطط لإعادة الإنتاج بأسرع وقت

 

قال وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس إنه تم وضع الخطط والبرامج اللازمة والتنسيق مع الكوادر العاملة في شركتي حيان وايبلا للنفط لصيانة المنشآت المتضررة جراء اعتداءات التنظيمات الإرهابية في محطة شاعر الرئيسية وحقل المهر ومحطة الغاز واعادة الانتاج بأسرع وقت ممكن. 

… المزيد


وزير النفط: الدعم المقدم للمشتقات النفطية وصل إلى 182ر159 مليار ليرة في تسعة أشهر

 

قال وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس “إن الدعم المقدم للمشتقات النفطية هذا العام حتى بداية شهر تشرين الأول وصل إلى 182ر159مليار ليرة سورية لافتاً إلى أن إجمالي إنتاج الغاز الطبيعي في سورية لنفس الفترة بلغ 368ر4 مليارات متر مكعب بمعدل يومي 16 مليون متر مكعب” .

… المزيد


وزير النفط: لا نشتري النفط والغاز من المسلحين.. ليست هناك أي معلومات أولية عن نتائج استهداف طائرات «التحالف» للقطاع النفطي في المنطقة الشرقية

 

نفى وزير النفط والثروة المعدنية سليمان العباس ما يشاع عن شراء الحكومة السورية النفط والغاز من المجموعات المسلحة المسيطرة على معظم حقول الإنتاجفي البلاد،وقال ..«كلام غير مسؤول وغير صحيح». 

… المزيد


السفير الايراني خلال استقبال وزير النفط له يعرب عن رغبة الشركات الإيرانية بالمشاركة في مرحلة إعادة التأهيل في قطاع النفط والغاز والثروة المعدنية

 

بحث وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس مع سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق محمد رضا شيباني والوفد المرافق له من شركة توسن مجالات التعاون والإستفادة من التجربة الإيرانية في مجال إدارة استهلاك الوقود باستخدام البطاقة الذكية المعمول بها في سورية.

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil