[HTML][/HTML]
































قرارات وأخبار وزارة النفط

العباس: الوزارة تعمل على زيادة فعاليات الحفر في الحقول الغازية في المناطق الآمنه واستطاعت الحفاظ على معدلات انتاج مقبولة من الغاز لاستمرار امداد محطات توليد الطاقة الكهربائية

 

بين وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس على هامش اجتماعات تتبع تنفيذ الخطط الانتاجية والاستثمارية للمؤسسات والشركات التابعة للوزارةللربع الاول لعام 2016 ان قطاع النفط والثروة المعدنية يعانى من ظروف تشغيلية صعبة نتيجة استمرار اعتداءات المجموعات الارهابية المسلحة على المنشآت النفطية و الغازية. 

… المزيد


وزير النفط: العمل جارٍ لتأمين نقص الفيول بمحطات التوليد

 

أكد وزير النفط والثروة المعدنية سليمان العباس أن الوزارة عملت على تأمين النقص الحاصل في كميات الفيول، التي يتم تزويد محطات توليد الطاقة الكهربائيةبها، موضحاً أن النقص حصل خلال الأيام الـ10 الماضية، والحكومة تعمل بكل مؤسساتها بما فيها “وزارة النفط” لتأمين الكميات اللازمة. 

… المزيد


أداء وزارة النفط أمام مجلس الشعب.. العباس: الدراسات وصور الأقمار الصناعية أظهرت آفاقا واعدة للغاز في المياه الإقليمية السورية

 

طالب أعضاء مجلس الشعب بالإسراع بإعادة تأهيل الحقول والمنشآت النفطية في المناطق التي أعاد اليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار واستثمارها من جديد بما ينعكس إيجابا على واقع قطاعي النفط والكهرباء ويسهم بالتخفيف قدر الإمكان من تداعيات الحرب الإرهابيةعلى الواقع الاقتصادي. 

… المزيد


وزير النفط في مقابلة على قناة العالم: لم ولن نشتري النفط من المجموعات الارهابية و قطاع النفط استهدف ولا يزال

 

اكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس " ان الحرب على سورية هي حرب سياسية عسكرية اقتصادية وقطاع النفط في سورية هو جزء منالاقتصاد السوري وبالتالي تم استهدافه من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة. 

… المزيد


وزير النفط يبحث مع السفير الهندي بدمشق إمكانية استثمار الشركات الهندية في سورية

 

بحث المهندس سليمان العباس وزير النفط والثروة المعدنية مع سفير جمهورية الهند بدمشق السيد مان موهان بانوت سبل التعاون الممكنة بين البلدين للاستثمار فيقطاعات النفط والغاز والثروة المعدنية. 

… المزيد


وزارة النفط خلال 2015.. جهود متواصلة لتأمين حاجة المواطنين في ظل الاستهداف الإرهابي الممنهج لقطاع الطاقة

 

واصلت وزارة النفط والثروة المعدنية جهودها خلال عام 2015 لتأمين حاجة المواطنين من المشتقات النفطية والمواد البترولية في ظل الاستهداف الممنهج منقبل التنظيمات الإرهابية لقطاع الطاقة وعدم الاستقرار في امدادات الغاز الى محطات توليد الطاقة الكهربائية. 

… المزيد


العباس: وزارة النفط لم تقم يوما بشراء أو بيع برميل نفط واحد من تنظيم “داعش” أو سواه

 

نفى وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس تصريحات وزير الخارجية الأميركي جون كيري مساء أمس في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد اجتماع فيينا حول اتهامات لسورية بإبرام اتفاقيات مع تنظيم “داعش” الإرهابي والمتاجرة في النفط معهم مؤكدا “عدم صحةهذه التصريحات وأن وزارة النفط لم تقم يوما بشراء أو بيع برميل نفط واحد من هذا التنظيم الإرهابي أو سواه”.

… المزيد


وزير النفط : لا نية لرفع اسعار المشتقات النفطية..والاستثمار النفطي في البحر مقابل مدينة طرطوس حتى بانياس مؤمل وواعد

 

 ناقشت لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب مساء اليوم الموازنة الاستثمارية لوزارة النفط والثروة المعدنية لعام 2016 المقدرة بـ 102ر13مليار ليرة سورية. 

… المزيد


توقيع وثيقة مشروع الخطة الوطنية للتنمية الإدارية في وزارة النفط والثروة المعدنية

 

وقعت وزارتا النفط والتنمية الإدارية على وثيقة مشروع الخطة الوطنية للتنمية الإدارية في وزارة النفط والثروة المعدنية . 

… المزيد


وزارة النفط ردا على ما نشره احد المواقع الالكترونية..وزير النفط لم يمنع المديرين العامين من الإدلاء بالتصريحات الصحفية بل طلب التنسيق مع مكتب الاعلام توخيا للدقة

 

اأكدت وزارة النفط والثروة المعدنية على موقعها الالكتروني اليوم أن وزير النفط  لم يمنع المديرين العامين في المؤسسات والشركات التابعة للوزارة من الإدلاء بالتصريحات الصحفية بل طلب التنسيق مع مكتب الاعلام قبل التصريح  توخيا للدقة وذلك ردا على مانشره احد المواقع الالكترونية حول هذا الموضوع

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil