[HTML][/HTML]
































قرارات وأخبار وزارة النفط

حزب البعث: الخسائر المباشرة وغير المباشرة في قطاع النفط بسوريا وصلت إلى 1.7 تريليون ليرة

قال حزب البعث العربي الإشتراكي أن إجمالي خسائر سوريا في قطاع النفط وصل إلى 1.7 تريليون ليرة سورية, حيث يتضمن هذا الرقم الخسائر المباشرة وغير المباشرة.

… المزيد


وزير النفط يبحث مع السفير الصيني التعاون بقطاع النفط والغاز

بحث وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس مع السفير الصيني بدمشق تشانغ شيون اليوم آفاق التعاون المشترك في قطاع النفط والغاز.

… المزيد


وزير النفط يبحث مع سفير جمهورية جنوب افريقيا سبل التعاون المستقبلية في مجال النفط والغاز والتكرير واستثمار الثروة المعدنية

بحث المهندس سليمان العباس وزير النفط والثروة المعدنية مع السيد "شون بينفيلدت"سفير جمهورية جنوب افريقيا سبل التعاون المستقبلية في مجال النفط والغاز و التكرير واستثمار الثروة المعدنية حيث تمتلك جمهورية جنوب افريقيا خبرة واسعة في هذا المجال.

… المزيد


وزير النفط خلال جولة ميدانية: إصلاح الأضرار التي لحقت بخطوط نقل المشتقات النفطية في الزارة

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس أن ورشات الصيانة أنهت إصلاح كافة الأضرار التي لحقت بخطوط نقل المشتقات النفطية وأنه خلال ساعات سيتم الانتهاء من إصلاح خط الغاز في منطقة الزارة بريف تلكلخ.

… المزيد


ورشات الصيانة التابعة لوزارة النفط تبدأ باصلاح خطوط النفط والغاز في منطقة الزارة بحمص

باشرت ورش الصيانة التابعة لوزارة النفط والثروة المعدنية بإصلاح خطوط النفط والغاز في منطقة الزارة بعد ان قامت قوانتا الباسلة باعادة الأمن اليها

… المزيد


وزير النفط: معظم المحافظات تشهد انفراجا في تأمين المشتقات النفطية.. والبطاقة الذكية للجهات الحكومية منتصف العام الجاري

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس أن معظم المحافظات بدأت تشهد انفراجا في تأمين المشتقات النفطية من بنزين ومازوت وغاز منزلي وذلك بفضل الجهود التي تبذلها الوزارة وشركة محروقات لضمان استمرار توفر كميات كافية من هذه المشتقات وتفادي حدوث أزمات ناتجة عن سوء عمليةالتوزيع.

… المزيد


وزير النفط الايراني: إيران ملتزمة بتوريد الاحتياجات النفطية لسورية

بحث وزير النفط الإيراني بيجن نامدار زنكنه خلال لقائه في طهران الدكتور عدنان محمود سفير سورية لدى إيران متابعة تنفيذ الاتفاقيات في مجال النفط ومشتقاته وتوريد الاحتياجات النفطية إلى سورية وفق البرنامج الزمني المحدد .

… المزيد


وزير النفط: كميات الغاز المنتجة تكفي حاجة السوق وهناك خطة لإحداث وحدة جديدة متنقلة لتعبئة الغاز

اطلع المهندس سليمان العباس وزير النفط والثروة المعدنية على سير عملية تعبئة اسطوانات الغاز في وحدتي تعبئة آبار بتروليوم وغاز جمرايا وعلى الأعمال المنفذة لضمان استمرار تلبية حاجة المواطنين من الغاز المنزلي في المنطقة الجنوبية.

… المزيد


استهداف خط غاز الجبسة الذي يغذي محطات توليد الكهرباء في التيم والزارا

استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة فجر أمس 4/9/2013 خط غاز الجبسة في منطقة السفيرة 25 كم شمال مدينة دير الزور ما أدى الى تفجير الخط واندلاع النيران فيه.

… المزيد


وزير النفط: الحكومة تدفع 500 مليون دولار شهرياً لاستيراد النفط وندعم المازوت حالياً بنسبة 400% وانتاج النفط انخفض الى 20 ألف برميل يوميا

أوضح وزير النفط المهندس سليمان العباس، أن الحظر على النفط السوري أدى إلى انخفاض انتاج النفط في سورية من 380 ألف برميل يوميا إلى 20 ألف برميل يوميا، إضافة إلى انخفاض كمية الغاز المنتج من 30 مليون متر مكعب غاز إلى 15 مليون متر مكعب يوميا،

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil