[HTML][/HTML]
































قرارات وأخبار وزارة النفط

وزير النفط يبحث مع سفير الجزائر في دمشق امكانية تفعيل التعاون المشترك بين البلدين

 

حث المهندس سليمان العباس وزير النفط والثروة المعدنية مع السيد "صالح بوشة" سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية في دمشق امكانية تفعيل التعاون المشترك بين البلدين. 

… المزيد


وزير النفط يرحب بشركات الدول الصديقة وعلى راسها الشركات الروسية للاستثمار في مجال النفط والثروة المعدنية

 

بحث وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس مع سفير جمهورية روسيا الاتحادية الكساندر كينشاك الدكتورعيسى غوشيتل رئيس اتحاد منتجين النفطوالغاز في روسيا آفاق الاستثمارفي مجال التنقيب والاستكشاف وتطوير حقول النفط والغاز واستثمار النفط والغاز الصخري في سورية واعادة تأهيل البنى التحتية ،

… المزيد


ورشة عمل لمناقشة الخطة الوطنية للتنمية الإدارية بوزارة النفط .. العباس : نأمل أن ينعكس العمل في مشروع التنمية الإدارية على تحسين الخدمة المقدمة للمواطن بشكل مباشر

 

اقش المشاركون في ورشة العمل التي أقامتها وزارة التنمية الإدارية الخطة الوطنية للتنمية الإدارية في وزارة النفط والثروة المعدنية والجهات التابعة لها والبرنامج التنفيذي المقترح لها من أجل النهوض بواقعها الإداري والتنظيمي. 

… المزيد


وزير النفط يبجث مع السفير الفنزويلي بدمشق استكمال الدراسات لتنفيذ مشروع مصفاة الفرقلس

 

بحث المهندس سليمان العباس وزير النفط والثروة المعدنية مع سفير جمهورية فنزويلا في دمشق عماد صعب علاقات التعاون القائمة بين البلدين في مجالات النفط والغاز. 

… المزيد


وزير النفط يطلب من المؤسسات والشركات التابعة للوزارة الاهتمام المباشر بمتابعة المواضيع المتعلقة بذوي الشهداء والمخطوفين والجرحى من العاملين وتسهيل معاملاتهم و انجازها بالسرعة الكلية

 

طلب وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس في تعميم الى مدراء المؤسسات والشركات التابعة للوزارة الاهتمام الشخصي والمباشر وتكليف المديريات المعنية (الموارد البشرية – الإدارية – المالية) في هذه الجهات بمتابعة المواضيع المتعلقة بذوي الشهداءوالمخطوفين والجرحى من العاملين  في الوزارة .

… المزيد


وزارتا الكهرباء والنفط تتفقان على تشكيل لجنة مشتركة لدراسة الجدوى الفنية والاقتصادية لإنشاء محطة استقبال الغاز المسيل على الساحل

 

عقدت وزارتي الكهرباء والنفط والثروة المعدنية اجتماع اليوم في وزارة النفط لمناقشة تأمين الوقود اللازم (غاز – فيول) لتشغيل محطات توليد الطاقة الكهربائية وبحث الصعوبات التي تعترض ذلك ووضع الحلول المناسبة ومناقشة الخطط والرؤى المستقبلية لتلبية الطلبعلى الطاقة في سورية. 

… المزيد


وزير النفط أمام مجلس الشعب : نعمل على إعداد خطة لتوزيع المشتقات النفطية بعدالة بين جميع المحافظات

 

استمع مجلس الشعب إلى أجوبة وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس حول واقع قطاع النفط في ظل ظروف الأزمة التي تمر بها سورية وسبلتأمين المشتقات النفطية في جميع المناطق وإجراءاتها للحد من الاعتداءات الإرهابية الممنهجة التي طالت البنى التحتية لهذا القطاع الحيوي والمهم. 

… المزيد


العباس خلال مؤتمر نقابة عمال النفط:الخسائر المباشرة وغير المباشرة التي مني بها قطاع النفط نتيجة الاعتداءات الإرهابية تفوق 27 مليار دولار.. عشرة آلاف عامل يتقاضون أساس الراتب

 

أكد المشاركون في مؤتمر نقابة عمال النفط أهمية حماية القطاع العام والمحافظة عليه كونه الضمان الحقيقي لسورية ولقرارها السياسي وإعادة هيكلته بالشكلالذي يتناسب والتحديات المستقبلية وتأمين كل عوامل النجاح له وتشميل هذا القطاع بإعادة الإعمار والإسراع في إصدار التشريع الخاص بالنفط والنظام الداخلي للشركة السورية للنفط. 

… المزيد


وزير النفط يبحث مع سفير جنوب افريقيا التعاون في مجال النفط واستثمار الثروة المعدنية

 

بحث المهندس سليمان العباس وزير النفط والثروة المعدنية مع "شون بينفيلدت"سفير جمهورية جنوب افريقيا اليوم سبل التعاون المستقبلية في مجال النفط والغاز و التكرير واستثمار الثروة المعدنية حيث تمتلك جمهورية جنوب افريقيا خبرة واسعة في هذا المجال. 

… المزيد


الدكتور حسن زينب خلال تكريمه في وزارة النفط… صداقتكم الرائعة ستسمر..وقطاع النفط يستحق منا كل الجهود ويحتاج لكم للعودة به الى سابق عهده

 

كرمت وزارة النفط والثروة المعدنية بحضور وزير النفط المهندس سليمان العباس  ومعاونا الوزير والمديرين العامين في المؤسسة العامة للنفط والشركة السورية للنفط والمدراء المركزيين في الوزارة  الدكتور حسن زينب معاون وزير النفط والثروة المعدنية لشؤون النفط لبلوغه سن نهاية الخدمة. 

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil