[HTML][/HTML]
































أخبار شركات وزارة النفط

سيستخدم في عنفات توليد الطاقة الكهربائية.. دخول بئر جحار 8 في الخدمة بطاقة 350 ألف متر مكعب من الغاز يوميا

 

أعلن وزير النفط والثروة المعدنية المهندس على غانم وضع بئر جحار رقم 8 بالخدمة بطاقة إنتاجيةتبلغ 300 إلى 350 ألف متر مكعب من الغاز يوميا.

… المزيد


وزارة النفط تعلن أسماء المقبولين للتعاقد مع المؤسسة العامة للنفط من الفئتين الأولى والثانية

 

أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية اليوم أسماء المقبولين للتعاقد مع المؤسسة العامة للنفط بدمر من الفئتين الأولى والثانية. 

… المزيد


بطاقة إنتاجية تبلغ 200 ألف متر مكعب من الغاز يوميا.. تشغيل بئر “أبو رباح 13” في حقل أبو رباح الغازي بحمص

 

تم اليوم تشغيل بئر “أبو رباح 13” ووضعه بالاستثمار الفعلي بطاقة إنتاجية تبلغ 200 ألف متر مكعب من الغاز يوميا في حقل أبو رباح الغازي جنوب شرق محافظة حمص في منطقة الفرقلس.  

… المزيد


نحو 7500 برميل معدل الانتاج من النفط يوميا … وزارة النفط تعلن عن بدء التسجيل والتوزيع لمادة مازوت التدفئة اعتبارا من 20/8/2016

 

دعا وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم شركة محروقات للبدء في التسجيل والتوزيع لمادة المازوت للموسم الشتوي القادم بدءاً من السبت20/8/2016 وبنفس الكميات السابقة للعام الماضي /400/ لتر لكل عائلة تعطى على دفعتين /200/ لتر لعام 2016 /200/ لتر لعام 2017.

… المزيد


الشركة السورية للنفط تعلن عن مسابقة لشغل 67 وظيفة في الادارة المركزية بدمشق

 

أعلنت الشركة السورية للنفط عن حاجتها لتعيين عدد من المواطنين للعمل لديها في مديريات الإدارة المركزية بدمشق وفق أحكام القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 

… المزيد


وزير النفط يعلن دخول بئر جديدة إلى الإنتاج في حقل صدد للغاز بحمص

أعلن وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس أنه سيتم وضع البئر رقم 7 في حقل صدد للغاز بالخدمة خلال الـ 24 ساعة القادمة لافتا إلىأن الطاقة الإنتاجية للبئر تقدر بنصف مليون متر مكعب من الغاز يوميا. 

… المزيد


السفير حداد يبحث مع رئيس شركة غاز بروم الروسية آفاق التعاون الثنائي

 

بحث الدكتور رياض حداد سفير سورية لدى روسيا مع “ألكسي ميللر” رئيس شركة الغاز الروسية “غازبروم” آفاق التعاون بين سورية وروسيا. 

… المزيد


وزير النفط: 3 نواقل نفط تصل إلى سورية شهريا.. ونحو 9500 برميل إنتاجنا اليومي من النفط وأكثر من 60 مليار دولار خسائر القطاع منذ بدء الأزمة

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس أن قطاع النفط والثروة المعدنية عانى خلال العام الفائت من ظروف تشغيلية صعبة نتيجة استمرار اعتداءات التنظيمات الإرهابية المسلحة على المنشآت النفطية ولا سيما الغازية منها إضافة إلى الأضرار الكبيرة التي لحقت بالقطاع نتيجة قصف طيران “التحالف الدولي” والذي استهدف بشكل مباشر البنى التحتية وآبار النفط والغاز ما أدى إلى أضرار مادية كبيرة خاصة في الأبنية ومعدات الضخ الرئيسية.

… المزيد


خسائر قطاع النفط تتجاوز 50 مليار دولار حتى نهاية أيلول … وزير النفط : تحقيق الاستقرار النسبي في إنتاج الغاز الطبيعي رغم التعديات الإرهابية

 

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس “تحقيق الاستقرار النسبي في انتاج الغاز الطبيعي” رغم التعديات والاستهداف الممنهج لمعامل وشبكة نقل الغاز من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة.

… المزيد


المؤسسة العامة للنفط تعلن عن حاجتها للتعاقد مع 25 عاملا

 

أعلنت المؤسسة العامة للنفط عن حاجتها للتعاقد مع 25 عاملا من حملة إجازة في الاقتصاد والحقوق ومعهد متوسط مصرفي وشهادة التعليم الأساسي مع شهادة سوق على أن يبدأ التقديم للمسابقة من 4-10 لغاية 18-10-2015 في بناء الشركة السورية للنفط بمشروع دمر. 

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil