[HTML][/HTML]
































أخبار شركات وزارة النفط

2.5 مليون يورو لعنفة الغاز المعطلة جنوب المنطقة الوسطى تصرف من موازنة الإعمار 2014

 

أنهت وزارة النفط والثروة المعدنية استمارة مشروع إعادة تأهيل حقول الحسكة التابعة للشركة السورية للنفطوخصصت مبلغ 145 مليون ليرة تصرف منموازنة إعادة الإعمار لعام 2014

… المزيد


وزير النفط خلال تفقده حقل الشاعر…التحضيرات جارية لتأمين المعدات والقطع التبديلية لإعادة تأهيل محطة غاز “الشاعر” بأسرع وقت ممكن

 

تفقد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس حقل الشاعر للغاز بعد دحر المجموعات الإرهابية منه واطلع على الأضرار التي طالت البنى التحتية في الحقل جراء الأعمال التخريبية التي قامت بها هذه المجموعات.

… المزيد


وزيرالنفط يتوقع تنفيذ مشروع غاز شمال المنطقة الوسطى وبدء إنتاج الغاز فيه منتصف آب

توقع وزير النفط اوالثروة المعدنية للمهندس سليمان العباس الانتهاء من تنفيذ مشروع غاز شمال المنطقة الوسطى والبدء بإنتاج الغاز فيه منتصف شهر آب القادم كمرحلة أولى بمعدل 2ر1 مليون متر مكعب يومياً واستكمال تشغيل المشروع بنهاية العام حيث تبلغ استطاعته الاسمية 2ر3 ملايين متر مكعب في اليوم. و

… المزيد


50 بالمئة من العاملين في القطاع النفطي تركوا مواقع عملهم.. 8899 يتقاضون اساس الراتب.. 740 بحكم المستقيلين .. و65 شهيدا

بلغ عدد العاملين الذين تركوا مواقع عملهم في القطاع النفطي أكثر من 50 % وذلك بسبب تعرض الكوادر الفنية العاملة بالمناطق الشرقية إلى الاستهداف المتعمد من قبل المجموعات المسلحة.

… المزيد


وزارة النفط: الأمل النفطي والغازي في المياه الإقليمية السورية واعد ولا تقديرات محددة للاحتياطي

تناولت وسائل الاعلام خلال الايام القليلة الماضية موضوع النشاط الاستكشافي البحري للنفط في سورية وتناقضت المعطيات بين الطروحات التي قدمت ، لكن ماهو الواقع حسب النشاط الاستكشافي السوري وماهي معطياته حسب بيانات وزارة النفط .

… المزيد


مسلحون يحرقون ثلاث آبار نفطية في دير الزور تتسبب بخسارة يومية تقدر بـ 4670 برميلا من النفط و52 ألف متر مكعب من الغاز

أقدم مسلحون على إضرام النار في ثلاث آبار نفطية في محافظة دير الزور بعد خلاف نشب بينهم على تقاسم النفط المسروق ما يؤدي إلى خسارة يومية تقدر بـ 4670 برميلا من النفط و52 ألف متر مكعب من الغاز.

… المزيد


تكلفة الاعتداءات على خطوط النفط 29 مليون دولار وخسائر السورية للنفط فاقت 138 مليار ليرة

أوضح تقرير صادر عن نقابة عمال النفط والثروة المعدنية بدمشق أن "شركة الفرات للنفط" قدرت إجمالي كلفة الاعتداءات على خطوط النفط بـ 29 مليون دولار منها 22 مليون دولار كلفة النفط المهدور والغاز المحروق نتيجة تفجير خطوط التصدير.

… المزيد


بيانات احصائية: 2.25 مليار برميل احتياطي النفط و 290 مليار متر مكعب احتياطي الغاز

قالت بيانات إحصائية إن احتياطي سورية من النفط بلغ بنهاية العام 2011 نحو 2.25 مليار برميل محافظاً بذلك على حجم واحد منذ العام 2007.

… المزيد


شركة لبنانية تقدم معدات حفر لمديرية حقول الجبسة

قامت شركة crest oil services اللبنانية "فرع سورية" بتوريد 14 دقاق حفر لصالح "مديرية حقول الجبسة" بعد موافقة "الشركة السورية للنفط".

… المزيد


وزير الاقتصاد يستثني الشركة السورية للنفط من تأمين احتياجاتها عن طريق المؤسسة العامة للتجارة الخارجية

وافق الدكتور محمد ظافر محبك وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية ورئيس لجنة المرسوم 126 لعام 2011 على كتاب وزارة النفط والثروة المعدنية رقم 960/1/د والمتضمن استثناء الشركة السورية للنفط من تأمين مستلزماتها واحتياجاتها من المواد والمعدات عن طريق المؤسسة العامة للتجارة الخارجية،

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil