[HTML][/HTML]
































هموم وحلول

أول انجازات وزارة النفط في العام الجديد … إلغاء قرار منع سفر المهندسين في الشركة السورية للنفط والشركات المشتركة

استجابة لما نشر على موقعنا سيريا أويل وتلبية لمطالب المهندسين في وزارة النفط والثروة المعدنية والشركات التابعة لها وافق رئيس مجلس الوزراء على طلب وزير النفط المهندس سفيان العلاو لإنهاء العمل بالقرار السابق الذي ينص على منع سفر المهندسين والجيولوجيين والجيوفيزيائيين في الشركات النفطية العامة والمشتركة العاملة في سورية الا بعد الحصول على موافقة وزير النفط أو قرار إيفاد صادر عن رئيس مجلس الوزراء.

… المزيد


معاناة وهموم المهندسات المفرزات إلى حقول الرميلان والجبسة برسم وزارة النفط

استمرارا لسياسة موقعنا “سيريا أويل” المتمثلة في الاهتمام بشؤون العاملين في القطاع النفطي والغازي في سورية وتسليط الضوء على مشكلاتهم وقضاياهم دون الإساءة لأحد أو التشهير به… ننشر الرسالة التالية التي وردتنا من المهندسات والمهندسون المفرزون لصالح وزارة النفط /الدورة الأخيرة/ والتي تعكس معاناتهم وسوء الظروف التي يعيشونها لتكون بين يدي المعنيين الذين لم يدخروا جهدا في وضع الحلول المناسبة لقضايا العاملين وشؤونهم بما يوفر لهم البيئة المناسبة للعمل وتحقيق العدالة بينهم.

… المزيد


الفرات للنفط ترد على شكوى بدل الخبرة …. هنيدي : وسعنا شريحة المستفيدين من مكافأة الخبرة من 350 إلى حوالي 500 بدون تغيير الكتلة النقدية الإجمالية.

سارعت إدارة شركة الفرات للنفط لإعداد الرد على شكوى بدل الخبرة المنشورة في موقعنا . ونظرا للشفافية التي يتمتع بها الموقع ننشر الرد كاملا كما ورد إلينا حيث وجهته الإدارة للعاملين في الشركة مع تأكيد حرصها على دعم الكوادر الوطنية وتحسين شروط منح المكافآت كما ننشر تعقيبا لإدارة الموقع حول موضوع الشكوى.

… المزيد


بدل الخبرة يشعل النيران في حقول شركة الفرات للنفط … فهل يطفئها الوزير ??? !!!

نظرا للتجاوب الكبير الذي أبدته وزارة النفط وخاصة السيد الوزير في متابعة قضية العاملين المفرزين من الشركة السورية للنفط إلى شركة عودة والمتعلقة بصرف بعض التعويضات فقد ورد إلى موقعنا العديد من الشكاوى من العاملين في حقول شركة الفرات للنفط حول موضوع آلية منح تعويض بدل الخبرة … وللأمانة ننشر إحدى هذه الشكاوى ونضعها بين يدي السيد وزير النفط.

… المزيد


جوابا على مانشر في سيريا أويل … وزير النفط يتلقى رد شركة عودة للنفط حول شكوى العاملين المفرزين من الشركة السورية للنفط.

أجابت شركة عودة للنفط على شكوى العاملين المفرزين من الشركة السورية للنفط المنشورة في موقعنا سيريا أويل بتاريخ 2/6/2009 بعد أن قام السيد وزير النفط مشكورا عندما قرأها على الموقع / وهو المتابع لكل ما ينشر على موقع سيريا أويل / بتحويل الشكوى إلى المؤسسة العامة للنفط بحاشية مروسة ب ” هام جدا … لدراسة الموضوع وبيان الواقع والمقترح”. … المزيد


العاملون المفرزون في شركة عودة للنفط يشكون حالهم الوظيفي والمادي

نظرا للشكاوى المتكررة التي وصلت إلى إدارة الموقع حول المعاملة التي يتلقاها العاملون المفرزون من الشركة السورية للنفط إلى شركة عودة للنفط فإننا ننشر شكواهم على أمل إيجاد حل مناسب لأوضاعهم الوظيفية والمادية .

 

… المزيد


هموم وحلول

يتم في هذا الباب نشر المصاعب والمشكلات التي تواجه العاملين في قطاع النفط والغاز والثروة المعدنية في مجالات عملهم على أن تكون الكتابة لهذا الباب بأسلوب لبق وبناء ودون الإساءة إلى أي شخص مهما كان منصبه وأن يكون القصد من الكتابة تطوير العمل وتحسين ظروف عمل العاملين في هذا القطاع الهام ويجب أن تحتوي المادة المكتوبة على مقترحات عملية منطقية هادفة بعيدا عن الغايات والمصالح الشخصية علما أنه ستهمل كل مادة تخالف هذه الشروط .

وستقوم إدارة الموقع بإرسال هذه المواد إلى المعنيين في وزارة النفط والشركات التابعة لها وإدارات الشركات المشتركة ليتم الرد عليها عبر الموقع بالشكل الذي يحقق التفاعل البناء بين العاملين وإداراتهم.


العبودية ترجع إلى الرميلان

ناضل الإنسان منذ القديم لتحقيق إنسانيته وكرامته ضد فئات استلذ ت استعباد الإنسان وإهانته وتم إلغاء استعباد الإنسان لأخيه الإنسان وتأمين حياة كريمة للبشر دون تفرقة في بلدان كثيرة.

… المزيد


بدل الخبرة في شركة الفرات

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى موقع سيريا أويل المتميز نشكركم على هذا الموقع الذي أصبح صلة الوصل بيننا نحن العاملين في الشركات النفطية وبين الجهات المسؤلة العليا النزيهة التي تريد سماع الهموم لحلحلتها نرجو منكم وبالامانة إيصال صوتنا للسيد الوزير في أمور ثلاث:

… المزيد


سوء الطعام واللباس في حقل الهيل

أنا من العاملين في دائرة غاز المنصقة الوسطى حقل الهيل أتوجه إلى هذا الموقع وارجو نشر هذذا المقال للضرورة القسوة وأرجو من كل غنسان معني في هذا البلد وخصوصا في مجال استثمار الغاز النظر في هذا المقال فنحن في حقل الهيل نعاني الأمرين من سوء الطعام ولليس من نقصه فالطعام كمواد خام ياتي وفيراُ وممتازا

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil