[HTML][/HTML]
































معارض وندوات

أوكرانيا تدعو سورية للمشاركة في قمة دولية حول النفط

وجهت السفارة الأوكرانية بدمشق دعوة للحكومة السورية للمشاركة في القمة النفطية الدولية الثانية والتي ستقام في 13 أيلول القادم بدعم من (وزارة الوقود والطاقة الأوكرانية)، وبمشاركة عدد من وزراء هذا القطاع إلى جانب العديد من الخبراء وكبرى الشركات النفطية.

… المزيد


المعرض العربي للنفط والغاز ينطلق الأسبوع المقبل في دبي

تنطلق فعاليات المعرض العربي للنفط والغاز 2011” في 18 سبتمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة أكثر من 150 عارضاً من 25 بلداً. 

… المزيد


الدكتور حداد: 9% الطاقة التكريرية للدول العربية و14 % من حفارات العالم فيها رغم أن احتياطي النفط العربي يقدر ب 58% من الاحتياطي العالمي

تركزت مداخلة الدكتور ابراهيم حداد مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة خلال فعاليات مؤتمر الطاقة العربي التاسع في الدوحة الذي اختتم أعماله مؤخرا حول تعزيز القدرة الذاتية العربية لإنتاج البترول وصناعاته .

… المزيد


توتال للاستكشاف والإنتاج في سورية :تقيم خلال معرض Syr oil 2010 جلسات تدريبية حول معايير السلامة

استطاعت شركة توتال للاستكشاف والانتاج في سورية أن تعطي قيمة اضافية للمعرض السوري الدولي للنفط والغاز Syr oil 2010 الذي أقيم على أرض مدينة المعارض في الفترة مابين 5- 8 نيسان 2010 من خلال الجلسات والبرامج التدريبية التي قدمتها على مدى أيام المعرض ومشاركتها بفاعلية في الندوات المرافقة.

… المزيد


شركة الأرض للتنمية المتطورة للموارد تقدم خدماتها البيئية لقطاع النفط في سورية

على مدى أربعة أيام من التواصل واللقاءات قدمت شركة الأرض للتنمية المتطورة للموارد عرضاً عن خدماتها البيئية لقطاع النفط في سورية من خلال مشاركة متميزة في معرض النفط السوري 2010 .

… المزيد


شل في Syria oil 2010 : محاضرات حول الإدارة المتكاملة للماء المرافق والتعريف ببرنامج انطلاقة سورية و إجراءات السلامة المتبعة في شل

شاركت شـركة شل سورية لتنمية النفط ب.ف في الدورة السابعة للمعرض السوري الدولي للنفط والغاز Syria oil 2010 الذي أقيم على أرض مدينة المعارض في الفترة مابين 5- 8 ابريل 2010 والمعتمد من قبل الاتحاد العالمي للمعارض ” يو اف اي ” بمشاركة 265 شركة تمثل 41 دولة من مختلف دول العالم .

… المزيد


اختتام فعاليات معرض سير أويل 2010 …. المشاركون في المعرض :السوق السورية كبيرة وواعدة للاستثمار

اختتمت  فعاليات الدورة السابعة للمعرض السوري الدولي للنفط والغاز “سيريا اويل 2010″ التي بدأت  في الخامس من الشهر الحالي واستمرت أربعة أيام بمشاركة أكثر من 265 شركة محلية وأجنبية تمثل 41 بلداً حول العالم متخصصة في مجال الاستكشاف والتنقيب والإنتاج وتقديم الخدمات النفطية والدراسات والاستشارات.

… المزيد


أمين عام منظمة الاوابك: معرض سير أويل فرصة لتبادل الخبرات وزيادة تعاون الشركات المختصة في مجالات الاستكشاف والتنقيب

 قال عباس نقي أمين عام منظمة الدول العربية المصدرة للنفط “الاوابك” إن الندوات العلمية وورش العمل المرافقة للمعرض السابع للنفط والغاز سير أويل فرصة لتبادل الخبرات وزيادة تعاون الشركات المختصة في مجالات الاستكشاف والتنقيب ولاسيما في ظل تزايد الطلب العالمي على النفط والغاز.

 

… المزيد


الرئيس التنفيذي لشركة ابيكورب :التسهيلات التي تقدمها وزارة النفط السورية وتطور التشريعات والقوانين تستقطب المستثمرين من كل أنحاء العالم

ونوه الرئيس التنفيذي للشركة العربية للاستثمارات البترولية ابيكورب أحمد النعيمي بالتطور الكبير الذي تشهده سورية في مجال التنقيب والاستكشاف في مجالات النفط والغاز وصناعة التكرير لافتاً إلى أنها من الدول المساهمة في الشركة العربية للاستثمارات البترولية وتقوم بعدة أنشطة مهمة.

… المزيد


المعرض السوري الدولي للنفط والغاز SYROIL 2010″ يتابع فعالياته لليوم الثالث بأعداد متزايدة من الزوار والمهتمين

تابع المعرض السوري الدولي للنفط والغاز SYROIL 2010″ فعالياته لليوم الثالث بمشاركة واسعة من الشركات العاملة في مجالات النفط والغاز وصناعة التكرير والخدمات النفطية وكل ما يتصل بهذا القطاع الهام حيث شهد المعرض تفاعلا كبيرا بين الزوار والمشاركين تجلى في الحوارات والنقاشات التي شملت مختلف المجالات البترولية.

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil