[HTML][/HTML]
































المحروقات

إعفاء مدير شركة محروقات دمشق من مهامه

أ

وضحت مصادر مطلعة، أن وزير النفط والثروة المعدنية سليمان العباس، أصدر قراراً بتكليف سيباي عَزير، بإدارة “شركة محروقات دمشق”، خلفا لسهيل نخلة الذي تم إعفاءه من مهامه. 

… المزيد


تحديد أسعار بيع الفيول لقطاع الإسمنت وفقاً للأسعار العالمية

 

أصدرت “وزارة النفط والثروة المعدنية” القرار رقم 395، والذي حددت به سعر بيع الطن الواحد من مادة الفيول المباع من قبل شركة “محروقات” إلى كافةمنشآت ومعامل صناعة الإسمنت للقطاع الخاص وفق الأسعار العالمية.

… المزيد


التجارة الداخلية: لا رفع لأسعار المازوت والغاز

 

قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق فداء بدور: “إن سعر مادتي المازوت والغاز باق على حاله ولا صحة لما يشاع عن ارتفاعهما، “وهما متوفرتان إضافة إلى مادة البنزين بشكل كبير”. 

… المزيد


الزام سبع محافظات بالعمل بالبطاقة الذكية للتزود بالمحروقات

عدلت وزارة النفط والثروة المعدنية بدء العمل بإلغاء نظام التعامل بقسائم المحروقات وفق عدة بنود يتضمن البند الأول إلزام محافظات دمشق وريف دمشق وحمص وطرطوس واللاذقية والسويداء وحماة ضمن المحور المؤقت وكافة المديريات العائدة لمحافظة ريف دمشق والتي تقع ضمن مدينة دمشق والمديريات العائدة لمحافظة القنيطرة .

… المزيد


وزير النفط : وضع برنامج زمني لتوزيع المازوت على العائلات في بداية آب

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس ضرورة وضع برنامج زمني لتوزيع المازوت على العائلات في بداية شهر آب تلافيا لحدوث اختناقات أثناء موسم الشتاء لافتا إلى أن الوزارة تلبي احتياجات جميع المحافظات من المحروقات.

… المزيد


النفط تستكمل اجراءات استخدام البطاقة الذكية بتعبئة المحروقات لكافة الاليات التابعة لها

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس أن الوزارة تستكمل إجراءات استخدام نظام التزود بالوقود عبر البطاقة الذكية لتعبئة المحروقات لكافة آلياتها /بنزين ومازوت / بدلا من القسائم المدفوعة الثمن التي بدأ العمل فيها في دمشق وذلك في إطار التوجه الحكومي لضبط وتنظيم ومراقبة الإنفاق في عمليات تعبئة الآليات الحكومية بالمحروقات.‏

… المزيد


رفع سعر سعر ليتر البنزين الى 120 ليرة .. وزير النفط : أعباء الدعم التي تتحملها خزينة الدولة لا تزال في ازدياد

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، مساء الثلاثاء، قرارا برفع سعر ليتر البنزين إلى 120 ليرة بزيادة مقدارها 20%، لتصبح سعر الصفيحة 2400 ليرة.

… المزيد


وحدة تعبئة غاز متنقلة في الصنمين بطاقة إنتاجية 18 ألف اسطوانة يوميا

افتتح وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس أمس وحدة تعبئة الغاز المتنقلة في مدينة الصنمين بدرعا بطاقة إنتاجية تبلغ 600 اسطوانة بالساعة و18 ألف اسطوانة يوميا.

… المزيد


النفط تطلب من “محروقات” ومديريات التجارة الداخلية استثمار محطات الوقود المخالفة والمغلقة

طلبت، وزارة النفط والثروة المعدنية، من شركة "محروقات" ومديريات التجارة الداخلية والجهات الإدارية في المحافظات، إدارة واستثمار محطات الوقود المخالفة لشروط الترخيص والمغلقة.

… المزيد


بدء عمل الجهات العامة ببطاقة المحروقات الذكية في أيار المقبل

أصدر رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي, يوم السبت, تعميما يتضمن موعد استلام الجهات العامة بطاقة المحروقات الذكية المقرر في شهر أيار المقبل, لبدء العمل بها.

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil