[HTML][/HTML]
































المحروقات

التجارة الداخلية وحماية المستهلك تعدل سعر ليتر البنزين والمازوت واسطوانة الغاز

 

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شاهين ثلاث قرارات بتعديل سعر لتر البنزين ليصبح 225 بدلا من 160 ليرة وسعر لتر المازوت ليصبح180 ليرة بدلا من 135 ليرة وسعر اسطوانة الغاز المنزلي لتصبح 2500 بدلا من 1800 ليرة. 

… المزيد


محروقات: الحكومة توقف ترخيص المحطات الخاصة حتى نهاية العام

 

بيّن مصدر مسؤول في الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات”، أن هناك قراراً من الحكومة بالتريّث في منح تراخيص إنشاء محطات وقود خاصّة جديدة في المحافظات، حتى نهاية العام الجاري. 

… المزيد


وزير النفط: ضبط عملية توزيع المشتقات النفطية ,ومنع الاستثناءات لاي جهة كانت والإسراع بإنجاز محطات وقود دمشق

 

تركز اجتماع وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس مع إدارة الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” ومديري فروع الشركة في المحافظات اليوم على آخر المستجدات والصعوبات التي تعترض سير العمل وآليات تذليلها ومعالجتها بما يضمناستمرار إمداد السوق المحلية بالكميات الكافية من المشتقات النفطية وتفادي حدوث اختناقات ناتجة عن عملية التوزيع. 

… المزيد


رفع سعر أسطوانة الغاز المنزلية الفارغة إلى 8800 ليرة

 

أصدرت “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” قراراً جديداً، حددت فيه أسعار مبيع أسطوانة الغاز الفارغة للمستهلك بنوعيها المنزلية والصناعية. 

… المزيد


تخفيض سعر مادة الفيول من 112000 إلى 105000 ليرة للطن

 

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شاهين اليوم قرارا يقضي بتخفيض سعر مادة الفيول من 112000 إلى 105000 ليرة سورية للطن الواحد.

… المزيد


وزير النفط: زيادة مخصصات التدفئة للعائلات حتى /2,25/ مليون ليتر يومياً ومرشحة للزيادة أكثر قريباً

 

ترأس المهندس سليمان العباس وزير النفط والثروة المعدنية اليوم اجتماعا لإدارة الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية "محروقات" ومدراء فروع الشركة في المحافظات بهدف الوقوف على الصعوبات التي تعترض سير العمل ومناقشة آليات تذليل هذه العقبات مايضمن استمرار امداد السوق المحلية بالكميات الكافية من المشتقات النفطية وتفادي حدوث اختناقات ناتجة عن سوء التوزيع. 

… المزيد


رئيس نقابة عمال النفط يدعو إلى تشديد الرقابة على محطات الوقود الخاصة ويعتبر أن الاجراءات المتخذة لضبط توزيع مادتي المازوت والبنزين غير كافية

 

دعا رئيس نقابة عمال النفط والثروة المعدنية علي مرعي الجهات المعنية بضبط الأسعار إلى تشديد الرقابة على عمل محطات الوقود ووضع مراقب تمويني في المحطات الخاصة التي تقوم بالتوزيع أسوة بمحطات الوقود العامة.

… المزيد


العباس: إعادة تشغيل وحدة تعبئة الغاز في عدرا بطاقة 4 آلاف اسطوانة يوميا وستصل الى 7 الاف اسطوانة خلال اسبوع

 

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس استئناف العمل في وحدة تعبئة الغاز في عدرا بطاقة إنتاجية تصل إلى 4 آلاف اسطوانة غاز يومياوتزداد تدريجيا لتصل إلى 7 آلاف اسطوانة يوميا خلال أسبوع. 

… المزيد


التجارة الداخلية: ليتر المازوت بـ 130 ليرة بدلا من 125

 

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قرارا اليوم حددت بموجبه سعر مبيع مادة المازوت بـ130 ليرة سورية لليتر الواحد بدلا من 125 ليرة. 

… المزيد


وزير النفط: البنزين متوفر وزيادة كميات دمشق بـ 15 بالمئة

 

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس “توافر مادة البنزين بكميات كافية” وان حالات الازدحام المحدودة في عدد من محطات الوقود بمدينة دمشق “مفتعلة” وسببها قلق المواطنين غير المبرر من فقدان المادة وإقبالهم على شرائها لتزويد مولدات الكهرباء الخاصةبهم أثناء موجة الحر الأخيرة. 

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil