[HTML][/HTML]
































المحروقات

العباس: لا نية لتغيير سعر الغاز «في المدى المنظور»!

 

أكد وزير النفط والثروة المعدنية سلمان العباس بأنه ليس لدى الوزارة أي نية في تغيير سعر الغاز المنزلي على المدى المنظور، موضحاً بأن سعر الغاز المنزلي يعتبر مقبولاً حالياً وهو ليس موضوع بحث في الوقت الراهن، وهو مربوط بسعر سلة المشتقات النفطية التي تقوم لجنة مخصصة بدراستها أسبوعياً بما ينسجم مع الأسعار العالمية وتغيرات سعر الصرف. 

… المزيد


رفع سعر ليتر البنزين الى 150 ليرة لليتر والكاز الى 140 وطن الفيول الى 112 ألف

 

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ثلاثة قرارات اليوم  الاول من حزيران تقضي برفع أسعار البنزين وزيت الكاز والفيول. 

… المزيد


وضع محطتي وقود كفرسوسة والجلاء بالخدمةأ..وزير النفط: وضع هذه المحطات بالخدمة سيسهم في تخفيف الازدحام على محطات الوقود الرئيسية في المدينة

 

أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية اليوم عن افتتاح محطتي وقود الجلاء وكفرسوسة وذلك ضمن سلسلة محطات الوقود الصغيرة التي تنوي إنشاءها بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات ومحافظة دمشق. 

… المزيد


رفع سعر ليتر البنزين إلى 140ليرة سورية وطن الفيول إلى 105000 ليرة

 

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك قرارا برفع سعر ليتر البنزين ليصبح 140 ليرة سورية بدلاً من 130 ليرة ورفع سعر طن الفيول إلى 105000 بدلا من 90000. 

… المزيد


تعديل سعر مادة زيت الكاز والبنزين العادي

 

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان ماجد صفية اليوم قرارا حدد بموجبه سعر مبيع مادة زيت الكاز في محطات ومراكز التوزيع بـ 2373 ليرة سورية لكمية 20 لترا لجهات القطاع العام بعد أن كان بـ 1780 ليرة سورية و2400 ليرة سورية لجهات القطاع الخاص بعد أن كان ب 1800 ليرة سورية.

… المزيد


المركزي: السعي مستمر لتغطية الطلب الموسمي على القطع لأغراض استيراد المشتقات النفطية

 

قال مصرف سورية المركزي إن المضاربين يواصلون محاولاتهم المستمرة لإشاعة جو من الفوضى السعرية في السوق وزعزعة ثقة المواطنين بالليرة السورية.

… المزيد


وزارة النفط تنفي القبول بمنطقة حرة لمشتقات النفط المستوردة

 

نفت “وزارة النفط والثروة المعدنية” إمكانية القبول بإنشاء منطقة حرة لتخزين المشتقات النفطية المستوردة من القطاع الخاص. 

… المزيد


وزير النفط: بيع ليتر المازوت المستورد للصناعيين بـ140 ليرة

 

لفت وزير النفط، سليمان العباس، إلى أن بيع المازوت المستورد من قبل القطاع الخاص للصناعيين يجب أن يكون بـ140 ليرة، وقال: “إن من يبيع بأعلى من هذا السعر ستتخذ بحقه عقوباتٌصارمة من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” 

… المزيد


توحيد سعر ليتر المازوت بـ 125 ليرة ورفع سعر أسطوانة الغاز لـ 1500 وربطة الخبزلـ 35

 

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قرارا بتوحيد سعر ليتر المازوت للقطاعين العام والخاص بـ 125 ليرة سورية بما فيها لأغراض التدفئة والنقل. 

… المزيد


وزير النفط: التزام الشركات المستوردة لمادة المازوت بالبيع بسعر التكلفة

 

وجه وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” مراسلة جميع الشركات المستوردة لمادة المازوت برا وبحرا للتقيد التام بالشروط والضوابط الموضوعة للاستيراد والالتزام في البيع بسعر التكلفة الصادر منوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك. 

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil