[HTML][/HTML]
































المحروقات

رفع سعر سعر ليتر البنزين الى 120 ليرة .. وزير النفط : أعباء الدعم التي تتحملها خزينة الدولة لا تزال في ازدياد

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، مساء الثلاثاء، قرارا برفع سعر ليتر البنزين إلى 120 ليرة بزيادة مقدارها 20%، لتصبح سعر الصفيحة 2400 ليرة.

… المزيد


وحدة تعبئة غاز متنقلة في الصنمين بطاقة إنتاجية 18 ألف اسطوانة يوميا

افتتح وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس أمس وحدة تعبئة الغاز المتنقلة في مدينة الصنمين بدرعا بطاقة إنتاجية تبلغ 600 اسطوانة بالساعة و18 ألف اسطوانة يوميا.

… المزيد


النفط تطلب من “محروقات” ومديريات التجارة الداخلية استثمار محطات الوقود المخالفة والمغلقة

طلبت، وزارة النفط والثروة المعدنية، من شركة "محروقات" ومديريات التجارة الداخلية والجهات الإدارية في المحافظات، إدارة واستثمار محطات الوقود المخالفة لشروط الترخيص والمغلقة.

… المزيد


بدء عمل الجهات العامة ببطاقة المحروقات الذكية في أيار المقبل

أصدر رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي, يوم السبت, تعميما يتضمن موعد استلام الجهات العامة بطاقة المحروقات الذكية المقرر في شهر أيار المقبل, لبدء العمل بها.

… المزيد


وزير النفط خلال جولة على مركز دمر لبيع المازوت للمواطنين وكازيتي دمر الحكومية ومشروع دمر الخاصة .. المازوت والبنزين متوفران في محطات الوقود الحكومية والخاصة

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس توفر مادتي المازوت والبنزين في محطات الوقود الحكومية والخاصة وأن المواطن بدأ يلمس نتائج الجهود التي بذلتها الحكومة لتأمين المشتقات النفطية التي تعد العصب الرئيس للنقل والصناعة والزراعة.

… المزيد


منح حوافز للصهاريج الناقلة للمشتقات النفطية

وافقت اللجنة الاقتصادية على طلب وزارة النفط الخاص بمنح حوافز للصهاريج الناقلة للمشتقات النفطية بعد إعداد مذكرة بهذا الخصوص يتم عرضها على الحكومة، وليتم من خلالها اقتراح الجهة التي تتحمل عبء صرف هذه الحوافز والفترة الزمنية اللازمة لتنفيذه في ضوء واقع نقل المشتقات النفطية في ظل الظروف الراهنة،

… المزيد


محروقات دمشق تنهي دراسة إنشاء 16 محطة وقود صغيرة

أنهت شركة محروقات دمشق الدراسة الخاصة بـ16 محطة وقود صغيرة مع جدول الكميات والتصاميم والسعات التخزينية لكل منها ليصار إلى تصديقها قريباً من محافظة دمشق، ومن ثم الإعلان عنها على أن يتم وضعها بالخدمة بشكل تدريجي.

… المزيد


وزير النفط: زيادة سعر البنزين لا تشكل تراجعا عن سياسة الدعم.. والعبء النفطي يزيد على 400 مليون دولار في بعض الأشهر

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس أن قرار الحكومة بزيادة سعر ليتر البنزين الى 100 ليرة سورية "لا يشكل تراجعا عن سياسة الدعم وأن الحكومة تدعم مادة البنزين حاليا وهو ما لم يكن يحصل قبل الأزمة التي تمر بها سورية حيث كان سعر ليتر البنزين 40 ليرة سورية بينما كانت تكلفة إنتاجه تبلغ نحو 37 ليرة".

… المزيد


الى 100 ليرة لليتر …. ارتفاع سعر البنزين للمرة الثالثة هذا العام

رفعت الحكومة السورية سعر البنزين بنسبة 20% ليصل سعر الليتر إلى 100 ليرة، حسب مصدر في وزارة التجارة الداخلية السورية، 

… المزيد


تكليف المهندس علي غانم بتسيير العمل في فرع محروقات ريف دمشق

اصدر المهندس سليمان العباس وزير النفط والثروة المعدنية قراراً بتكليف المهندس علي غانم بتسييرالعمل في فرع محروقات ريف دمشق.

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil