[HTML][/HTML]
































المحروقات

وزارة النفط تنفي القبول بمنطقة حرة لمشتقات النفط المستوردة

 

نفت “وزارة النفط والثروة المعدنية” إمكانية القبول بإنشاء منطقة حرة لتخزين المشتقات النفطية المستوردة من القطاع الخاص. 

… المزيد


وزير النفط: بيع ليتر المازوت المستورد للصناعيين بـ140 ليرة

 

لفت وزير النفط، سليمان العباس، إلى أن بيع المازوت المستورد من قبل القطاع الخاص للصناعيين يجب أن يكون بـ140 ليرة، وقال: “إن من يبيع بأعلى من هذا السعر ستتخذ بحقه عقوباتٌصارمة من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” 

… المزيد


توحيد سعر ليتر المازوت بـ 125 ليرة ورفع سعر أسطوانة الغاز لـ 1500 وربطة الخبزلـ 35

 

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قرارا بتوحيد سعر ليتر المازوت للقطاعين العام والخاص بـ 125 ليرة سورية بما فيها لأغراض التدفئة والنقل. 

… المزيد


وزير النفط: التزام الشركات المستوردة لمادة المازوت بالبيع بسعر التكلفة

 

وجه وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” مراسلة جميع الشركات المستوردة لمادة المازوت برا وبحرا للتقيد التام بالشروط والضوابط الموضوعة للاستيراد والالتزام في البيع بسعر التكلفة الصادر منوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك. 

… المزيد


وزارة التجارة الداخلية تخفض سعر ليتر البنزين إلى 130 ليرة

 

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان صفية قرارا يقضي بتخفيض سعر ليتر البنزين خمس ليرات سورية بحيث أصبح سعر الليتر 130 ليرة بدلامن 135. 

… المزيد


 

كشف رئيس “نقابة عمال النفط بدمشق” علي مرعي، عن وجود كميات كبيرة من مادة المازوت في السوق السوداء وهي تباع بأسعار مضاعفة عن الأسعارالمحددة من قبل الحكومة، مشيراً إلى أن الحال على ما هو عليه بالنسبة لتوزيع المشتقات النفطية ولم تحدث أي تغييرات رغم صدور العديد من التوجيهات بضبطه.

… المزيد


تكليف المهندس هيثم موسى الخوري بتسيير العمل في فرع شركة محروقات الساحلية لتوزيع الغاز خلفا للمهندس يافع ميهوب الذي اعفي من مهامه وأحيل الى التحقيق

 

اصدر المهندس سليمان العباس وزير النفط والثروة المعدنية القرار رقم 626 تاريخ 22/12/2014 والقاضي بتكليف المهندس هيثم موسى الخوري العامل من الفئة الاولى لدى فرع شركة محروقات الساحلية لتوزيع الغاز بتسيير العمل في الفرع المذكور خلفا للمهندس يافعميهوب والذي اعفي من مهامه. 

… المزيد


انفراج أزمة الغاز والوحدات تنتج 40 ألف أسطوانة يومياً

 

أعلن مدير فرع الغاز بدمشق وريفها، مصطفى مطر، عودة الإنتاج اليومي لمادة الغاز إلى عادتها الطبيعية، حيث يصل إنتاج وحدات الغاز في “جمرايا”و”آبار” و”القطيفة” إلى 40 ألف أسطوانة يومياً، مشيراً إلى الانفراج الواضح لمادة الغاز خلال الأيام القليلة الماضية. 

… المزيد


وزير النفط في تعميم لشركة محروقات وفروعها: التقيد التام بضوابط توزيع المشتقات ورد كل طلب مخالف او استثناء مهما كان مصدره

 

اصدر المهندس سليمان العباس وزير النفط والثروة المعدنية تعميما الى الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية "محروقات" وفروعها في المحافظاتيطلب اليهم التقيد التام بالضوابط الناظمة لتوزيع المشتقات النفطية ( مازوت – بنزين – فيول – غاز منزلي ) 

… المزيد


طوابير السيارات تتزايد أمام محطات الوقود ..غانم: لا أزمـة بنـزيـن في دمشق وريفها

 

أكد المهندس علي غانم مدير شركة المحروقات أنه لا توجد أزمة بنزين في دمشق وريفها وإنما هناك ضغط على محطات التعبئة نتيجة وجود إشاعة بنقص المادة، موضحاً أن المحطات الحكومية تعمل على مدار الساعة وبالطاقة الاعتيادية 

… المزيد


الصفحة التالية»


syriaoil